الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرّفِ على أفضل 5 إكسسورات لخزانة ملابسك الصيفية

أفضل 5 إكسسورات لخزانة
كايرو لايت
أفضل 5 إكسسورات لخزانة ملابسك الصيفية
الأربعاء 10/مارس/2021 - 06:02 ص

أوشك فصل الشتاء على الرحيل، وأيام قليلة وتخزن ملابس الشتاء وتستخرج ملابس الصيف، لذا يجب الحصول على بعض الإكسسورات الصيفية في خزانتك، وفيما يلي 5 إكسسورات، يجب توافرها في الخزانة خلال فصل الصيف.

لا تحب الإفراط في الإكسسورات.. تعرفي على سر أناقة المرأة الفرنسية

القبعات 

يمكنك اختيار الأسود أو الأبيض أو البيج الأساسي إذا كنت قد بدأت للتو في ارتداء قبعة دلو، كما يمكنك أيضًا تجربة قبعة تضفي طابعًا صيفيًا رائعًا على الشاطئ، وإذا كنت تريد أن تلعبها بأمان، فإن القبعات تعمل دائمًا بشكل أفضل مع الزي الأساسي.

عقود وأساور ذات طبقات

من المؤكد أنك سترتدي ملابس ذات خطوط رقبة متدلية أو قمم أنبوبية في الأشهر الحارة من العام، وستساعد القلائد ذات الطبقات على ملء الفراغ، كما يمكنك اختيار الأساور المزيّنة بالخرز أو الأساور الذهبية البسيطة التي تناسب ذوقك، مع بعض الخواتم الممتعة هي ببساطة إضافة لإكمال مظهرك جيدًا.

البندانات

يدعو الصيف إلى الباندانات ذات المطبوعات والألوان الممتعة، ويمكنك إما ربط واحدة على رأسك، وربطها تحت شعرك وترك شعرك لأسفل، فهي تحافظ على رأسك من كل الحرارة وتجعلك تبدو أنيقة للغاية، كما أن هناك طريقة أخرى لاستخدام باندانا هي ربطها حول رقبتك، من خلال اختيار حجم صغير لهذا الحجم وعقده بشكل فضفاض حول رقبتك، لذا اختر لونًا يتناقض مع مظهرك لإبراز البندانة كإكسسوار.

نظارة شمسية

يمكنك اختيار الإطارات الكلاسيكية ذات الإطارات الكبيرة أو اختيار ألوان ملتوية بإطار عريض، وكل هذا يتوقف على نوع الزي الذي سترتديه والمناسبة التي ترتديها، حيث تتمتع النظارات الشمسية بتشكيلة واسعة، ويمكنك أيضًا تصميمها للحصول على مظهر عمل رسمي.

حقائب اليد

فكرة حقيبة حبال ملونة عارية أو حقيبة يد موضة تستمر معنا كل عام، فهي طريقة كلاسيكية لتحسين ملابسك وإضفاء أجواء صيفية للغاية، كما يمكنك أيضًا اختيار حقيبة يد ذات ألوان زاهية إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن تأكد من مطابقته جيدًا مع ملابسك حتى لا تبدو في غير محلها.

 

من الرأس حتى القدم.. أبرز الإكسسورات الرقيقة خلال عام 2021 ( صور)

تابع مواقعنا