الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“راية لتكنولوجيا المعلومات” تعلن مشاركتها في معرض Cairo ICT

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 03:22 م

قالت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، انها ستشارك في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 والذي يعقد في الفترة من 22-25 نوفمبر الحالي تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت الشركة الي ان المشاركة تأتي من منطلق حرصها على التواجد المستمر بجميع فعاليات المعرض لما تمثله من أهمية كبيرة في عرض آخر ماتوصلت إليه صناعة تكنولوجيا المعلومات، يتيح لقاء العديد من الخبراء والعاملين في المجال.

وبحسب هشام عبدالرسول الرئيس التنفيذي للشركة، فإن مشاركة “راية لتكنولوجيا المعلومات” في Cairo ICT هذا العام هي الأكبر على مدار الأعوام السابقة.

واشار الي  أن جناح راية سوف يتضمن أحدث تقنيات شركة سيسكو العالمية من الحلول والخدمات تعزيزا لعلاقات الشركتين الممتدة  لأكثر من 25 عاما وشهدنا خلالها التطور السريع والتنوع الكبير في كافة الحلول والتقنيات، بالإضافة إلى عرضنا لأحدث حلول الصراف الآلي المقدمة من شركة ديبولد نكسدورف Diebold Nixdorf  العالمية الرائدة في هذا المجال.

وأوضح “أننا نفخر لكوننا الشريك البلاتيني  الأساسي والوحيد لشركة Diebold Nixdorf  في السوق المصري ونقدم العديد من  الحلول الخاصة بالقطاع البنكي  كحلول الشمول المالي ،و حلول Point of sale and   Self Services solutions وتطوير الـ E-Channels المبنية على Digital Platforms وحلول الأمن السيبراني.

“راية” تعتزم الاستحواذ على شركة في الخليج تعمل بخدمات مراكز الاتصالات

تابع مواقعنا