السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

“إنفينيكس” تطلق محركًا عالميا لتحسين ألعاب Infinix Dar-link AI عبر هواتفها

“إنفينيكس” تطلق محركًا عالميا لتحسين ألعاب Infinix Dar-link AI عبر هواتفها

ابتكرت شركة إنفينيكس الصينية، العاملة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، محرك تحسين الألعاب Dar-link 1.0، الذي يعمل بتقنية جديدة لتحسين النظام، من خلال إجراء تحسينات على شاشة عرض الرسومات وحساسية الشاشة التي تعمل باللمس وتحسين تحميل البيانات.

وتعد Infinix أول من يطبق هذه التقنية فى جهازها لعام 2020 (Infinix Zero 8 )، ما يوفر تجربة لعب جديدة تمامًا للمستخدمين.

قال مدير المنتج بشركة إنفينيكس Infinix العالمية: “لقد أجرى فريق Infinix R&D اختبارات متعددة لتحسين محرك Dar-link عن طريق تحديد المشكلات المتكررة التي يواجهها المستخدمون وحلها”.

مؤكداً أن هذا ابتكار تقني رئيسي لشركة Infinix ينقل طرق التفاعل داخل الألعاب إلى مستوى جديد، ويعزز التجربة الحسية للمستخدم في PUBG وألعاب الجوال الأخرى.

وتستخدم وظيفة معالجة تحسين الشاشة في Dar-link 1.0 خوارزميات متعددة لتحسين شاشة عرض اللعبة ، والتعرف على مشاهد الشاشة المختلفة من خلال الحسابات الذكية، حيث يتوافق معدل معالجة صورة اللعبة مع متطلبات المشاهد ذات الصلة ، مما يمنح المستخدمين تأثيرًا بصريًا أقوى، إضافة إلى ذلك ، يمكن لخوارزمية توقع معدل الإطارات إنشاء صور مسبقًا ، بناءً على المشاهد المختلفة في اللعبة، من خلال تحسين الشاشة، يكون تبديل مشاهد اللعبة أسرع وأكثر استقرارًا.

ويؤدي عرض الصور الواقعي إلى إنشاء مساحة ألعاب غامرة للاعبين، وإشراكهم في تجربة اللعب وإحياء مغامرتهم داخل اللعبة.

ويتحكم محرك اللعب Dar-link بذكاء في قوة الحوسبة الخاصة بالشريحة، كما تعمل شرائح Helio G90T في هاتف Infinix Zero 8 على تحسين إمكانات عرض صور وحدة معالجة الرسومات GPU وشاشة العرض لزيادة حساسية الشاشة التي تعمل باللمس وتقليل زمن الوصول عند تحديث الشاشة، وبالتالى يعمل هذا على تحسين تجربة اللمس للألعاب، وهو أمر واضح بشكل خاص بالنسبة لـ PUBG.

ومن خلال التبديل المستقر للمشاهد، يمكن للمستخدمين التقاط الهدف بسرعة من خلال معدل استجابة اللمس ميلي ثانية، وبالتالي زيادة معدل الفوز، و تتيح استجابة اللمس الحساسة للمستخدمين تجربة “الاندماج مع الماكينة”، كما أنه يمكّن اللاعب من أن يكون أسرع في اللعبة.

وسوم وحدة دفاع جوي بريف دمشق وحدة للدفاع الجوي PUBG ريف دمشق هاتف Infinix Zero 8

مواضيع متعلقة

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان