السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

هونر تطرح هاتفها الجديد 10x lite وساعة ذكية مزودة بـ”جي بي إس” خلال أيام

منتجات هونر

قالت شركة هونر إنها ستطلق في مصر خلال أيام، مجموعة من المنتجات الذكية الخاصة بها وتشمل سماعة لاسلكية وساعات ذكية وهاتف جديد.

وتقدم هونر للمستهلك المصري سماعة True Wireless Earbuds المزوده بميكروفون مزدوج لمكالمات بلا ضوضاء وزمن انتقال منخفض وجودة صوت فائقة بسعر 751جنيها وتكون متاحه في منافذ البيع بعد 4 ديسمبر.

كما تطلق الساعة الذكية HONOR Watch GS Pro والتى تدوم بطاريتها إلى 25 يوم، كما إنها مزودة بامكانية تحديد مسار الاتجاه GPS بسعر 4333 وsتكون متاحه في منافذ البيع من يوم 29 نوفمبر

وتقدم أيضا هونر الساعة الذكية HONOR Watch ES والتى تأتي بحجم شاشة “1.64” والمصنعة من Amoled وتحتوى على مدرب شخصى، حيث تتمكن من متابعة نبضات القلب طوال اليوم خلال ال24 ساعة بسعر 1888جنيها.

ولعشاق الهواتف الذكية أعلنت هونر عن هونر الهاتف المميز 10X Lite والذى يأتى بشحن22.5 واط شحن سريع وشاشة عرض كاملة 6.67 بوصة.

ويحتوي الهاتف على كاميرا رباعيه 48 ميجا بيكسل مدعومه بخاصية الذكاء الاصطناعي، ومساحة تخزينه 128 جيجا بايت.

وقد أعلنت الشركة عن بدء فترة الحجز المسبق للهاتف من 21 نوفمبر إلى 28 نوفمبر وهو ما يعطى الفرصة لراغبى شراء الهاتف فى الحصول علي ميزان هونر الذكى مع مساحه تخزين سحابيه 15 جيجا بايت ، والذى تحدد سعره 3333جنيها ويكون متاح في منافذ البيع 29 نوفمبر.

إنتل تكشف عن مجموعة الحواسب الجديدة بمعالجات جيل 11 Intel Core

 

وسوم انخفاض السكان ساعة هونر الذكية الأسلوب المعياري هونر

مواضيع متعلقة

عاجل القبض على "حرامي" يبحث عن متعلقات شخصية أسفل أنقاض العقار المنهار بالمحلة (فيديو)