الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

“هواوي تكنولوجيز”: سنمكن مصر من الوصول إلى عصر الذكاء اللاسلكي

“هواوي تكنولوجيز”: سنمكن مصر من الوصول إلى عصر الذكاء اللاسلكي

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز مصر، عن إطلاقها أحدث حلولها التكنولوجية في مصر وهو الـ “CloudCampus 2.0” الخاص بحلول الشبكات الداخلية للشركات، وذلك خلال “قمة المحللين العالمية 2020”.

وقالت الشركة إن هذا الحل يهدف إلى تقديم تحديثات ذكية في قطاع الاتصال والتشغيل والصيانة، ويساعد الشركات بمختلف احجامها على بناء شبكات داخلية ذكية لاسلكية بالكامل بجانب تحسين مستوى الأداء للشبكة الداخلية.

وأطلقت شركة هواوي تكنولوجيز مصر، مجموعة كاملة من أجهزة الشبكات السلكية واللاسلكية الجديدة كليًا. قالت إنها تتميز بالنطاق الترددي والأداء العالي، وتهدف إلى مساعدة المؤسسات من مختلف الاحجام لبناء شبكة داخلية توفر معدل أداء يزيد عن 1 جيجابت في الثانية لجميع شبكات الاتصالات الداخلية.

وبحسب مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا:” لم يعد الاتصال اللا سلكي الكامل للشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات مجرد رفاهية؛ بل ضرورة للمؤسسات الناشئة خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم، والتي ستؤدي بدورها إلى تحسين الكفاءات المكتبية والتشغيلية بشكل كبير.

وتتوقع شركة هواوي تكنولوجيز مصر نموًا في شعبية وشهرة التطبيقات التي تحتاج إلى النطاق الترددي والتطبيقات الحساسة لوقت الاستجابة” bandwidth-hungry and latency-sensitive applications”، مثل الـ 4k، والواقع الافتراضي VR، والواقع المعزز (AR)، والتخزين السحابي، والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI، الخدمات السحابية.

وقالت ان هدفها الأساسي هو جعل الشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات المصرية لاسلكية بالكامل بسرعة كبيرة في أي وقت وفي أي مكان”.

وفي ضوء التجربة الذكية لشبكات التنظيم الذاتي (CSON) وضمان التطبيقات الرئيسية؛ تقدم شركة هواوي تكنولوجيز مصر من خلال حل ال “CloudCampus 2.0” تقنيات الذكاء الاصطناعي للشبكة بأكملها بجانب الاستفادة الكاملة من تقنيات الجيل الخامس 5G لمساعدة المؤسسات على التعرف بذكاء على تغييرات بيئة الشبكة، وتحسين وتقليل تداخل القناة المشتركة للشبكات اللاسلكية تلقائيًا، فضلاً عن تحسين أداء الشبكة اللاسلكية.

وصرح لي شينغ رئيس خط انتاج الشبكات الداخلية لخط منتجات Datacom الخاص بشركة هواوي: “تتمتع حلول الشبكات الداخلية المقدمة من قبل شركة هواوي تكنولوجيز والمدعومة من AirEngine Wi-Fi 6، بسجل حافل في مختلف الصناعات، والتي تشمل قطاعات التعليم، والحكومة، والتصنيع، والخدمات العامة.

وبالنظر إلى المستقبل، ستواصل شركة هواوي تكنولوجيز العمل مع المزيد من الشركاء في جميع أنحاء العالم لتزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات، لمساعدتهم على تسريع عملية التحول الرقمي والبقاء في صدارة المنافسة. يمكن أن يساعد هذا الحل المستقبلي العملاء على بناء شبكة داخلية ذات قدرة فائقة وذكية، وذات تنظيم ذاتي لضمان جودة واستمرارية الخدمة”.
وتابع شينغ: “نحن نتابع تطوير الشبكات الداخلية اللاسلكية بالكامل والتي تلبي جميع متطلبات المكاتب وشبكات الإنتاج، وسنستطيع من تمكين مصر من الوصول إلى عصر الذكاء اللاسلكي الكامل.

تأتي هذه التوقعات بالتوافق مع أهداف حل الـ”CloudCampus 2.0”، وتصميمه ومنتجاته المطورة، مع هندستها ومنتجاتها المطورة بشكل شامل، واستراتيجية الحكومة المصرية لتحويل مصر إلى مركز للتحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط.

وسوم Cairo ICT رئيسة وزراء اسكتلندا الاغلاق الوطني هواوي

مواضيع متعلقة

عاجل الكويت تعلن تخفيض أعداد القادمين إليها بنسبة 80% بسبب سلالة كورونا الجديدة