الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتصالات مصر: عملنا بشكل استباقي لتوفير آليات التحول الرقمي

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 05:35 م

قال خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، أن الشركة تركز على تقديم حلول تصميم وبناء وربط مراكز البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية والحكومية في الفترة الأخيرة، موضحًا أنها تقوم  بإتاحة نظم إدارة مشروعات التحول الرقمي، من بينها نظم إدارة التعليم وتوفير المحتوى التعليمي لجميع مراحل التعليم الأساسي والعالي.

وأضاف في جلسة نقاشية بعنوان “البداية الجديدة: المستفيدون من مرحلة ما بعد الوباء”، خلال مؤتمر كايرو أي سي تي، شارك فيها مجموعة من ممثلي شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية.

وقال إن شركته أيضًا قامت بتوفير المحتوى لبعض لتطبيقات الصحية، بالإضافة إلى تقديم نظم تشغيل الإدارات والتعليم عن بعد داخل الجهات الحكومية والشركات والمدارس من خلال مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.

وتحدث “حجازي”، عن تأثير جائحة كورونا على جميع القطاعات وبالأخص قطاعي الصحة والتعليم، مشيرًا إلى أنها من أهم القطاعات الحيوية التي تمس المواطن بشكل مباشر.

وأوضح أن خطة الدولة ساهمت في إعطاء اتجاهات محددة لشركة اتصالات مصر لتطوير استراتيجيتها خلال الأشهر السابقة والفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الشركة بسرعة فائقة للتطورات من خلال تطوير خططها لتتواءم مع الوضع الجديد.

وأرجع الفضل في ذلك إلى خبرات الشركة السابقة بالأخص في مجال الصحة محليًا وخبرات مجموعة اتصالات إقليميًا وعالميًا.

وبحسب “حجازي” فقد عملت الشركة بشكل استباقي لتوفير آليات التحول الرقمي بما يضمن استمرارية الخدمات الصحية الرقمية وخدمات التعليم عن بعد، بالتنسيق والربط الإلكتروني مع الجهات المعنية وعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في كل مجال مما مكنها من إتاحة الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

 

تابع مواقعنا