الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أورنج مصر تعلن دعم رواد الأعمال والعمالة اليومية في مواجهة جائحة كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:29 م

أعلنت أورنج مصر مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا Cairo ICT 2020 التي انعقدت خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر، تحت رعاية وإشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستعرضت أورنج خلال المعرض استراتيجيتها في قطاع المسئولية المجتمعية في مصر خاصة المبادرات التي استهدفت دعم جهود الدولة خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث وجهت الشركة مساعدات؛ لدعم الفئات الأكثر تضررًا من جائحة كورونا، سواء من العمالة اليومية أو القطاع الطبي التي بلغ أعداد المستفيدين منها أكثر من 500 ألف.

وشمل هذا الدعم المستشفيات العامة في جميع المحافظات من خلال توفير المستلزمات الطبية والوقائية وأجهزة التنفس، وما زالت شركة أورنج مستمرة فى هذا الدعم حتى الآن، بالإضافة إلى توزيع أكثر من 100 ألف كرتونة أغذية ومواد مطهرة.

وقد ساهمت في تلك المبادرات معامل أورنج للتصنيع بالتعاون مع فاب لاب مصر التي حرصت الشركة على نشرها باستدامة منذ سنوات لحل مشكلة المركزية في القاهرة وتعزيز القدرات الصناعية المصرية في محافظات مصر الأخرى في الإسماعيلية وأسوان وأسيوط والمنصورة والشرقية.

وقد قامت الشركة بدعم مسابقة إيناكتس على مدار الـ13 عامًا الماضية التي تنافست فيها أكثر من 54 جامعة، حيث فازت مصر لسنتين على التوالي بالجائزة الأولى في المسابقة الدولية، وفازت هذا العام جامعة الأزهر بأسيوط، وكانت المشاركة الأولى لها في المسابقة، وفازت بالجائزة الأولى.

كما استثمرت مجموعة أورنج أكثرمن 670000 يورو في 7 دول لدعم الشركات الناشئة، وفاز من مصر فريق مشروع 7Keema وهو تطبيق رقمي متطور للرعاية الصحية المتكاملة الذي يوفر خدمات التمريض المنزلي للمرضى بعد الخروج من المستشفيات ورعاية مرضى الأمراض المزمنة وكبار السن وخدمات أخرى عديدة وسيحصل الفريق على أكثر من 100 ألف يورو كتمويل مبدئي.

أورنج موفر خدمات الإنترنت والواي فاي حصريا خلال معرض Cairo ICT 2020

المستقبل للتنمية العمرانية تتعاقد مع أورنج مصر لتنفيذ أبراج تقوية بـ”مستقبل سيتي”

تابع مواقعنا