الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

القومي لتنظيم الاتصالات يطلق بوابة رقمية لتيسير خدمات التراخيص والاستيراد

جهاز تنظيم الاتصالات

أطلق الجهاز بوابته الرقمية لخدمات التراخيص والاستيراد https://digital.tra.gov.eg/ والتي يمكن من خلالها انهاء كافة الإجراءات الخاصة بتصاريح وتراخيص الاختصالات وإجراءات الافراجات الجمركية والحصول على خدمات الجهاز بشكل الكتروني.

وتشمل هذه الخدمات خدمات تراخيص الطيف الترددي وخدمات اعتماد النوع وخدمات إصدار تصاريح استيراد أجهزة ومعدات الاتصالات.

تعمل البوابة الالكترونية الجديدة لخدمات الاستيراد على توفير الجهد والوقت واختصار الفترة الزمنية للحصول على الخدمات حيث يمكن للمستوردين (شركات / أفراد) من خلال البوابة اختيار الخدمات المراد الحصول عليها وتقديم المستندات اللازمة والقيام بعملية الدفع ومتابعة حالة تنفيذ الخدمات لحين الحصول عليها.

وقال حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأن إطلاق البوابة الرقمية الجديدة يأتي تماشيًا مع توجه الدولة في تحقيق التحول الرقمي وتبني التكنولوجيات المتقدمة وتطويعها لتطوير أداء الأعمال وبناء منظومة عمل رقمية لخدمة المستخدمين.

وأتاح الجهاز جميع خدماته المقدمة لعملائه من المستوردين (37 خدمة) والتي يستفيد منها أكثر من 5.000 عميل (شركات/ أفراد) يتعامل مع كافة انواع معدات الاتصالات التي تغطي احتياجات السوق المصري سنوياً.

كما قام الجهاز بإصدار دليلا لمستخدمي البوابة الالكترونية الجديدة والذي يحتوي على كيفية التسجيل والحصول على الخدمات وكذلك جميع التفاصيل التي تيسر على العملاء استخدام الخدمات وذلك على الموقع الرسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وسوم جينيلا ماسا الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات القومي لتنظيم الاتصالات قرض

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات