الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقنية جديدة من مايكروسوفت لدعم العملية التعليمية وإدارة وقت الأطفال

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 05:09 م

كشفت شركة مايكروسوفت عملاقة البرمجيات الأمريكية، عن أحدث برامجها التي ستعين أرباب الأسر والآباء على إعطاء مزيد من الفرص في ضبط الوقت ضمن العملية التعليمية بإطلا تطبيقها الجديد لإعدادات منصة (إكس بوكس) الأسرية المسمى Xbox Family Settings بصورة تجريبية، وذلك بهدف توفير طريقة جديدة للوالدين وأولياء الأمور تسمح لهم بإدارة وقت لعب الأطفال في المنصة.

وفي شهر سبتمبر الماضي، أطلقت مايكروسوفت، النسخة النهائية من التطبيق، الذي أضافت إليه الشركة ضوابط جديدة لوقت الشاشة وشراء الألعاب حتى يتمكن الآباء من إدارة وقت اللعب لأطفالهم على نحو أفضل أثناء التنقل.

وإلى جانب القدرة الحالية للبرنامج الجديد من مايكروسوفت، على تعيين مقدار الوقت الذي يمكن للأطفال اللعب فيه على أجهزة إكس بوكس الخاصة بهم، وإدارته، يمكن للأبوين الآن أيضًا استخدام ميزة (الإيقاف المؤقت لوقت الشاشة) Pause Screen Time لحظر حساب مؤقتًا كحافز لإنهاء الواجبات المنزلية، أو الخروج مع أفراد الأسرة.

ويمكن إزالة الحظر في أي وقت عبر التطبيق أو إيقاف تشغيله تلقائيًا في نهاية اليوم. وإذا حاول الحساب المحظور تشغيل أي شيء أثناء تشغيل الحظر، فسيظهر لهم إشعارًا يبلغهم بأن وقت الشاشة قد انتهى.

جوجل تطلق تطبيقًا جديدًا للاحتياطات اللازمة ضد كورونا وأعراض البرد والإبلاغ عنهم

تابع مواقعنا