الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المجلس العربي يشارك في منتدى الصناعة والباحثين ورواد الأعمال بجامعة قناة السويس

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 11:24 م

شارك الدكتور نزار سامي، نائب الأمين العام للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، استشاري الابتكار وريادة الأعمال والتحول الرقمي، في منتدى الصناعة والباحثين ورواد الأعمال بجامعة قناة السويس، الذي نظمته الجامعة على مدار يومين، بمشاركة أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.    

وألقى الدكتور نزار سامي، محاضرة حول ريادة الأعمال الخضراء والمجتمعية مناخ الأعمال ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لمكتب نقل وتسويق التكنولوجيا والمنتدى الأول لنادي ريادة الأعمال. 

وجاء ذلك بدعوة من الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة، والدكتور أحمد خطاب مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة، للحديث حول الابتكار الأخضر والمجتمعي وريادة الأعمال الخضراء والمجتمعية، تحويل أفكار إلى ابتكارات صديقة أو لها علاقة بالبيئة والتنمية المستدامة ودون الإضرار بمستقبل الأجيال القادمة. 

وعُقد المؤتمر بمشاركة عدد من مديري أندية ريادة الأعمال في مختلف الجامعات والباحثين ورواد الأعمال، ومنهم الدكتورة غادة أحمد مدرس بكلية الاقتصاد والتجارية الدولية ومدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة المصرية الصينية، والذين تحدثوا عن الابتكار وتعزيز مناخ ريادة الأعمال في مصر والتحول إلى الجامعات الريادية وخلق فرص العمل، ومعايير قبول الأفكار والتحديات.  

 

تابع مواقعنا