الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

تويتر تضم فريق تطبيق البودكاست الاجتماعي Breaker بعد الاستحواذ عليه

تويتر تضم فريق تطبيق البودكاست الاجتماعي Breaker بعد الاستحواذ عليه

استحوذت شركة تويتر Twitter على تطبيق البث الاجتماعي Breaker، الذي أعلنت عنه الشركات اليوم عبر مجموعة من المدونات والتغريدات.

وستشهد الصفقة انضمام فريق Breaker إلى تويتر للمساعدة في "تحسين صحة المحادثة العامة" على الخدمة، بالإضافة إلى العمل على مشروع تويتر الجديد للشبكات الصوتية، Twitter Spaces. 

وأعلنت Breaker الاستحواذ على مدونة الشركة "هنا في Breaker ، نحن متحمسون حقًا للتواصل الصوتي، وقد ألهمتنا الطرق التي يسهّل بها تويتر المحادثات العامة للأشخاص في جميع أنحاء العالم". 

تأسست Breaker في عام 2016 ويقودها كل من الرئيس التنفيذي برلين، المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا سابقًا في شركة الإعلانات الاجتماعية 140 Proof (التي بيعت لشركة Acuity)، وCTO Leah Culver، التي سبق أن أسست Pownce and Grove وشاركت في تأليف تقنيات الويب OAuth وأومبيد.

تم إطلاق التطبيق في وقت كان لا يزال يُنظر إلى البودكاست فيه على أنه موجزات صوتية وتطبيقات البودكاست كأدوات إنتاجية - وليست تجارب يمكن بناء مجتمع حولها.

ساعدت Breaker في تغيير هذا التصور من خلال تقديم تطبيق حيث يمكن للمستخدمين الإعجاب والتعليق على الحلقات واكتشاف ملفات podcast جديدة من خلال متابعة الأصدقاء ومشاركة البرامج المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير.

وستركز تويتر في الوقت القادم على خدمات Twitter Spaces، التي ستتيح الدردشة في الوقت الفعلي باستخدام الصوت بدلاً من النص.

وسوم برودكاست تويتر رسائل صوتية

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة