الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تضيف تطبيق ذكاء اصطناعي على شاشاتها للمساعدة في التمارين

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 07/يناير/2021 - 12:34 م

أضافت شركة سامسونج العالمية، لصناعة الأجهزة الإلكترونية، ميزة تسمى المدرب الذكي في تلفزيوناتها، وزودتها بمدخل للمستشعرات الحديثة للمساعدة في حساب كل تمرين رياضي وتحليل شكل الجسد.  

هذه الميزة الجديدة، هي جزء من تطبيق Samsung Health الذي تم إطلاقه عبر أجهزة تلفزيون الشركة، والتي تتميز بتتبع الوضع وتحليله في الوقت الفعلي، تمامًا مثل المدرب الشخصي، في أثناء التمرين وبعده، يوفر التطبيق ميزة المدرب الذكي، ويعطي تعليقات على النموذج، ويساعد في حساب عدد التمارين، وتقدير السعرات الحرارية المحروقة، وفق سامسونج.

يقدم التلفزيون الحديث من سامسونج، الفيديو والتدريب التفاعلي عبر التحكم الصوتي، الذي يدعم بيكسبي.

وتحتاج ميزة المدري الذكي Smart Trainer في تلفزيونات سامسونج، إرفاق المستشعر الخاص بك حتى يتمكن النظام من رؤيتك وتعقبك خلال فصل اللياقة البدنية التفاعلي، إذ لا تتضمن التلفزيونات كاميرات خاصة.

تقول الشركة إن المدرب الذكي، هو مدرب مدعوم بالذكاء الاصطناعي عبر الشاشة اليسرى، وصورة لنفسك عبر الشاشة اليمنى. هذه الميزات تسمح لك بفحص وضعك، وإحصاء عدد التمارين، وتلقي التعليقات في الوقت الفعلي حول أدائك، تمامًا كما لو كنت في فصل تدريب شخصي.

يستطيع مدرب الذكاء الاصطناعي في شاشات سامسونج، حساب كيف تحب ممارسة الرياضة، من نوع التمرين إلى الشدة، وتحصل على تعليقات حول السعرات الحرارية المحروقة والمقاييس الأخرى، حتى تتمكن من تتبع لياقتك.

"الاتصالات" توقع بروتوكول لإتاحة خدمات الكهرباء على منصة مصر الرقمية

تابع مواقعنا