الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطبيق "Signal" يصبح الأعلى تحميلا في "App Store" بسبب مشاكل واتساب

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 11:48 ص

أدت حالات الابتعاد عن تطبيق واتساب وبدء كبار رجال الأعمال مثل إيلون ماسك، مؤسس شركة تيسلا لصناعة السيارات، ترك التطبيق الشهر واستخدام تطبيق الدردشة والتراسل الفوري Signal لارتفاع تحميلاته بنسبة كبيرة خلال الفترة الأخيرة في App Store.

وبحسب تقارير صحفية عالمية، ارتفعت خلال الأيام الماضية وثيرة ترك المستخدمين من واتس آب نحو تطبيق Signal بطريقة غير مسبوقة.

وترى التقارير أن ذلك بعد أن قامت واتس آب بإرسال إشعارات للمستخدمين خلال الفترة الماضية تخبرهم فيها بتغير في قوانين الاستخدام.

تعرف على خطوات نقل "الشات" من جروبات الواتساب إلى تطبيق Signal

وتشمل هذه التغيرات التي طرحتها شركة واتساب، مشاركة عدد من المعطيات الخاصة بالمستخدم مع فيسبوك وباقي الشركات التابعة لها، خصوصا ما يتعلق باسم المستخدم وصوره الشخصية ورقم هاتف المستخدم.

هذا القرار الجديد من واتس آب، أثار غضب الكثير من المستخدمين ودفعهم إلى التخلي عنه والتوجه نحو تطبيقات أخرى أكثر أمانا مثل ما يثار من أقاويل حول هذه التطبيقات.

وعلى رأس التطبيقات التي انتقل لها المستخدمون، تطبيق Signal الذي عرف انتعاشة كبيرة، بفضل هذا الأمر لكن كذلك بسبب تغريدة لعملاق العالم الرقمي "إيلون ماسك" الذي كان قد نشر عقب الأحداث الأخيرة تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدعو فيها المستخدمين للتحول نحو تطبيق Signal.

تابع مواقعنا