الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايكروسوفت تطلق برنامجًا تدريبًا مجانيًّا لطلاب جامعة الأزهر

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 05:59 م

أطلقت شركة مايكروسوفت، برنامجًا جديدًا بالتعاون مع جامعة الأزهر، من خلال دورات تدريبية وورش عمل لتعريف الطلاب باستخدامات التكنولوجيا الحديثة.

وقالت مايكروسفت إنها أطلقت  MSP "Microsoft Student Partner"، وسيكون هذا البرنامج هو الشريك الطلابي لميكروسوفت، وهو عبارة عن نشاط طلابي داخل جامعة الأزهر يهدف إلى محو الأمية التكنولوجية للطلاب بالتعاون مع الشركة من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعيه والمُعدّة خصيصًا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد واستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة .

وتابعت مايكروسوفت أن فريقها يستعد لبناء دافع جديد لبداية عام 2021 بتقديم فعاليات مناسبة للطلاب، مثل ما يحدث كل عام، بفعالية تقديم الكورسات والورش المختلفة المقدمة من لجان التطوير والتكنولوجيا والميديا سعيًا لمحو الأمية التكنولوجية.

وأوضحت الشركة، أنه تواكبًا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، سيتم تقديم معسكر التدريب هذا العام العام أونلاين من خلال صفحتهم على الفيسبوك، وسيكون موعد بداية الكامب يوم 16 يناير من العام الجديد، وسيتم تقديم الكورسات التالية:

ICDL، وتدريبات ‎TECHOONS، وتقديم شرح لبرامج: Java - Data Science - Network – Security، وتقديم Web - Mopile App، وبرنامج Media ، وتقديم برامج Photoshop - Vedio editing . Illustration

سعر و مواصفات تابلت لينوفو الجديد Lenovo Tab P11

تابع مواقعنا