السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"في خلال 72 ساعة".. 25 مليون مستخدم جديد على تطبيق "التيليجرام"

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 09:59 م

بعد التحديث الأخير الذي قام بها تطبيق "التيليجرام"، تجاوز عدد المستخدمين النشطين إلى 500 مليون مستخدم، وفي خلال الـ72 ساعة الأخيرة تجاوز عدد المستخدمين 25 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

حيث قال "بافل دوروف"، مؤسس تطبيق تيليجرام، إنها تعد زيادة كبيرة مقارنة بالعام الماضي، عندما تم تسجيل 1.5 مليون مستخدم جديد يوميًا.

 

الإفتاء تحذر: تحديث تطبيق الـ"تيليجرام" حرام شرعًا

وذكر دوروف في قناته على "تيليجرام"، "على طوال تاريخنا الممتد لسبع سنوات لحماية خصوصية المستخدم، شهدنا ارتفاعًا في المستخدمين،لكن هذه المرة كل شيء مختلف".

وقال دوروف التطبيق أصبح الآن "أكبر ملاذ لمن يبحثون عن منصة اتصال تركز على الخصوصية والأمان"، وأن فريق العمل يقوم بالاهتمام بذلك الجانب.

والجدير بالذكر أصدر تطبيق تليجرام تحديثًا جديدًا يعد إضافة جديدة للمميزات التي يشملها التطبيق، وهي إمكانية مشاركة الدردشة الصوتية من خلال الدردشات الجماعية والتي تتيح المشاركة في مكالمة جماعية دائمة الحضور، حسب ما ذكر موقع "androidpolice".

فبمجرد تفعيلها بواسطة المسؤول، ستحتوي الدردشات الجماعية على شريط خاص في الأعلى يوضح عدد الأعضاء المشاركين حاليًا في الدردشة الصوتية، ويمكن لمستخدمي تطبيق أندرويد تجربة ذلك التحديث.

 

تابع مواقعنا