الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

لم تتأثر بالإغلاق وتتعامل مع 4 آلاف طن يوميا.. Amazon تدشن مركزا لزيادة خدمات الشحن

لم تتأثر بالإغلاق وتتعامل مع 4 آلاف طن يوميا.. Amazon تدشن مركزا لزيادة خدمات الشحن

أمازون- أرشيفية

منذ أن بدأ الوباء منذ ما يقرب من عام، يصل ويغادر 15000 شخص يوميًا من مطار سينسيناتي شمال كنتاكي الدولي، المعروف باسم CVG. ومع ذلك، فإن الانخفاض بنسبة 60 في المائة في حركة الركاب ليس واضحًا على مدارج المطار الأربعة، التي تتعامل مع كمية قياسية من الشحنات الجوية - ما يقرب من 4000 طن يوميًا.

صُنفت من قبل إدارة الطيران الفيدرالية على أنها سادس أكبر مطار للشحن في البلاد، لذا فإن مكانة شركة سي في جي على وشك الارتفاع.

تكمل أمازون إير، شركة الطيران العملاقة للتجارة الإلكترونية، البالغة من العمر خمس سنوات، إنشاء مركز فرز تبلغ مساحته 798 ألف قدم مربع، وهيكل لوقوف السيارات من سبعة طوابق وفدانًا من الخرسانة المصبوبة حديثًا لاستيعاب 20 طائرة.

المرفق الجديد، قيد الإنشاء على مساحة 640 فدانًا على طول الحدود الجنوبية للمطار، من المقرر افتتاحه في الخريف. ويمثل حوالي ثلث مركز الشحن الجوي البالغ قيمته 1.5 مليار دولار، والذي تبلغ مساحته ثلاثة ملايين قدم مربع، تلتزم أمازون ببنائه في شركة CVG.

قال جيف بيزوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون، خلال حفل وضع حجر الأساس في شركة CVG في مايو 2019: "سيسمح لنا هذا المركز بتوصيل الطرود للعملاء بشكل أسرع. هذه صفقة كبيرة".

وسوم أمازون شحن جوي اغلاق كورونا مطارات امريكا تداول طائرات شحن

مواضيع متعلقة

عاجل "سمسار مارينا" عن واقعة اغتصاب فتاة: "المتهمون هربوا وطلبوا مني حذف المكالمات وإنكار معرفتهم" (مستندات)