الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. سامسونج تكشف أهم هواتفها في العام الجديد Galaxy S21

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 14/يناير/2021 - 12:39 م

يعد الهاتف الذي سيتم إعلانه اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، من شركة سامسونج العالمية، هاتف Galaxy S21، أحد أبرز الهواتف التي ينتظرها السوق، نظرا لما يتمتع به من دعم تقنية الـ5G القوية، التي لا تتوافر في أي هاتف آخر حتى الآن، سوى هاتف واحد من آبل.

وستصدر سامسونج التشكيلة الرئيسية الكاملة لعام 2021 التي تم الكشف عنها وهي: Galaxy S21 و S21 Plus وS21 Ultra، في حدث سيتم تدشينه بشكل افتراضي على الإنترنت.

وكشفت العديد من التسريبات خلال الأيام الماضية إمكانات الهاتف الجديد، بما في ذلك إمكانية دعمS Pen ، كما أنه سيكون النهاية المحتملة لخط هواتف Galaxy Note .

كل ما تريد معرفته عن تقنية الـ5G لشبكات المحمول والهواتف التي تدعمها

كما ظهرت تكهنات وتسريبات حول ألوان الهاتف الجديد ومواصفاته وكيف يمكن مقارنته بـS20ومع ذلك، فإن ما يشعر به معظم الناس هو بعض حيل الكاميرا الجديدة.

وستقوم شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة ببث حدثها الافتراضي Unpacked مساء اليوم، الذي يعد اليوم الأخير لمعرض التكنولوجسا العالميCES ويمكنك مشاهدته على صفحة Samsung على YouTube أو صفحتها الرئيسية، وسوف تستضيف CNET عرضًا مباشرًا يبدأ قبل 30 دقيقة من الحدث.

من المحتمل أن تكشف Samsung عن ثلاثة طرازات مختلفة من هاتفها الرائد في حدث اليوم الخميس الذي يرتقبه عشاق التكنولوجيا، وهم فئات: 6.2 بوصة S21 و6.7 بوصة S21 Plus و6.8 بوصة S21 Ultra.

ومن المتوقع أن تبدو الأجهزة متشابهة إلى حد كبير ولكن بها وحدات كاميرا أكبر، ما يعزز قدرات الصور والفيديو.

تابع مواقعنا