الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

المكسيك تقترح منع مواقع التواصل الاجتماعي من فرض قيود على مشاركات بعض المستخدمين

وزير خارجية المكسيك مارسيلو إبرارد

وزير خارجية المكسيك مارسيلو إبرارد

قال وزير خارجية المكسيك مارسيلو إبرارد في مؤتمر صحفي مساء الخميس، إن بلاده تعتزم تقديم اقتراح إلى اجتماع مجموعة الدول العشرين، يحظر على شركات التكنولوجيا العملاقة التي تدير شبكات تواصل اجتماعي من فرض قيود على مشاركات مستخدمين محددين.


وأضاف أن الرئيس المكسكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور أمر حكومته بالتواصل مع الاتحاد الأوروبي، ودول العالم التي تعارض قيام شبكات التواصل الاجتماعي بفرض قيود على مشاركات بعض المستخدمين، لتطوير اقتراح مشترك للتعامل مع هذا الموضوع، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.


وقال الرئيس المكسيكي في المؤتمر الصحفي: إنه يعارض مثل هذه القيود لأنها تعتبر شكلا من أشكال الرقابة، وتقييدا للحريات الفردية.

كان العديد من شبكات التواصل الاجتماعي، قد فرضت حظرا على مشاركات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدعوى أنها تحرض على العنف وانتهاك القانون، بسبب إصراره على اعتبار انتخابات الرئاسة الأمريكية التي خسرها أمام منافسه الديمقراطي جو بادين، مزورة.

بسبب استخدام الأرجنتين له..المكسيك تطلب 24 مليون جرعة من لقاح "سبوتينك في"

المكسيك تعلن إصابة أول حالة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا

تمديد إغلاق الحدود بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك حتى 21 ديسمبر

 

وسوم الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور شركات التكنولوجيا العملاق مشاركات مستخدمين محددين مجموعة الدول العشرين مارسيلو إبرارد جو بادين فرض قيود شبكات تواصل اجتماعي وكالة بلومبرج المكسيك ترامب

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الخميس مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري