الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يدعم شبكة 5G.. هاتف Huawei Mate 40 Pro الأفضل في 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 25/يناير/2021 - 01:50 م

يعتبر هاتف Huawei Mate 40 Pro  الصادر للأسواق العالمية خلال 2020، أحد أبرز الهواتف التي أطلقها عملاق التكنولوجيا الصيني.  

و تشير آخر الأخبار القادمة من الصين إلى أن هاتف شركة هواوي الصينية Huawei Mate 40 Pro  يعتبر هاتف السنة، بالنسبة لشركة اتصالات China Mobile الصينية، و هي أكبر شركة اتصالات في العالم، بعدد مستخدمين يقترب كثير من مليار مستخدم في دولة الصين.

وحصل الهاتف الجديد لهواوي، و الذي تم إطلاقه في أكتوبر الماضي على إعجاب غير مسبوق من طرف المستخدمين الصينيين.

وذلك بالرغم من أن شركة هواوي الصينية تعاني منذ شهور من العقوبات الأمريكية و التي وصلت لمستويات غير مسبوقة، لدرجة أن صناعة الهواتف الذكية الخاصة بها أصبحت مهددة فعلا، فإن هواتف الشركة الصينية ما زالت تلقى رواجا و إعجابا كبيرا من طرف الكثير من الجهات.

أبل تحذر مرضى القلب من الاستخدام المقرب لهواتف "أيفون 12"

وتقول شركة China Mobile إن هاتف Huawei Mate 40 Pro على تقيمها الأعلى و المتمثل في خمس نجمات كأفضل هاتف للعام 2020 بتقنية الاتصالات من الجيل الخامس 5G.

وتعتمد شركة الاتصالات الصينية على عدد مهم من المعاير من أجل تصنيف الهاتف الفائز بهذا اللقب خلال كل عام، بما فيها المواصفات التقنية و المميزات الخاصة بالهاتف، و من بينها السرعة و الصورة و كذلك قوة الكاميرا و إمكانية تشغيل الألعاب.

ويعد التتويج الجديد لشركة هواوي، عبر هاتف Huawei Mate 40 Pro دفعة جديدة للشركة الصينية خصوصا في ظل الأيام الصعبة التي تعيشها.

تابع مواقعنا