رئيس التحرير
محمود المملوك

نيسان اليابانية تطلق سيارة جديدة تعمل بالكهرباء

القاهرة 24

كشفت شركة نيسان اليابانية المتخصصة في صناعة السيارات الحديثة، مواصفات الشاحنة الكهربائية الجديدة المسماة Winter Camper المعتمدة على شاحنتها الكهربائية بالكامل .e-NV200 

ووصفت الشركة الشاحنة الجديدة بأنها مستوحاة من بهجة استكشاف الشتاء وجزء من رؤية الشركة للمغامرة المستدامة.

وحصلت سيارة نيسان الجديدة،  e-NV200 على ترقية في عام 2018 مع حزمة بطارية جديدة بقدرة 40 كيلووات لتحقيق المزيد من المدى، الذي يبلغ نحو 200 كيلومتر فقط بين الشحنات بناءً على دورة WLTP المركبة.

وتم تصميم e-NV200 Winter Camper لزيادة الإثارة مع تقليل التأثير البيئي إلى أقصى حد، وتجمع بين إثارة القيادة الكهربائية وروح البرية مع مجموعة من ميزات القيادة ونمط الحياة المصممة حسب الطلب، فهي مهيأة للتعامل مع التضاريس الصعبة.

وفي حين أن جهود نيسان للكهرباء معروفة في الغالب من خلال السيارة الكهربائية  Leaf، فإن صانع السيارات الياباني يبيع أيضًا الشاحنة الكهربائية e-NV200 في بعض الأسواق.

وتُعد السيارة بمثابة عرض لبعض الملحقات التي تبيعها نيسان للشاحنة، لكنها قامت أيضًا بإجراء بعض التعديلات، مثل: الإطارات الممتازة للطرق الوعرة وزيادة ارتفاع الركوب، مما يوفر قوة جر مثالية وخلوصًا أرضيًا مثاليًا في الطين أو الثلج، كما أن المصابيح الموجهة المزدوجة المثبتة على القضيب الفولاذي المقوى في المقدمة تضمن أقصى قدر من الرؤية.

هيرميس: إتمام استحواذ "مجموعة أغذية" على شركة "مخبز وحلويات الفيصل" الكويتية