الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتعاون مع الحكومة والجامعات المصرية.. "هواوي" تطلق المؤتمر الثاني لبرنامجها التدريبي "بنك القدرات"

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 03:41 م

عقدت شركة هواوي تكنولوجيز، المؤتمر السنوي الثاني لبرنامجها التدريبي الرائد "بنك القدرات" بالتعاون مع الحكومة والجامعات المصرية.  

 عقد المؤتمر بحضور ممثلي من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتعليم العالي، والقوى العاملة، كما حضر لفيف من مسئولي شركة هواوي، ويأتي على رأسهم تيم تشو شياوفنغ، الرئيس التنفيذي لقطاع شبكات الاتصالات في هواوي مصر، والمهندس يسري عتلم، الرئيس التنفيذي لأكاديمية هواوي، بالإضافة إلى 100 خبراء اكادمينين من الجامعات الحكومية، والخاصة من بينهم جامعة بورسعيد، 6 أكتوبر.  

فضلاً عن ذلك، وجود أكثر من 40 شريكًا وممثلًا من شركات التوظيف مثل شركة المصرية للإتصالات، واتصالات مصر، وOrange، وغيرهم من شركاء شركة هواوي مثل شركة أفرو، الكاتلن، سيتكس ، ألانديك، سيجما، إس تي إس، امبورت، كولالي تكنولوجي، جي تي إس، توبتك. شهد المؤتمر السنوي الاحتفال بتخريج 200 طالب من المتميزين،  بالإضافة إلى تكريم الشباب الذين حققوا المراكز الأولى في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية في 2020، وكذلك تكريم أفضل الجامعات، والمؤسسات، والشركاء، والمدربين الذين تعاونوا في تطوير رؤية ورسالة البرنامج. فضلاً عن تكريم المواهب الشابة، والخريجين الموهوبين من برامج "بنك القدرات".  

شعبة الأدوات الصحية: "حياة كريمة" رفعت مبيعات القطاع بنسبة 30%

 

وحصلت كلاً من جامعة بورسعيد، وجامعة 6 أكتوبر، وجامعة المنوفيه ، وجامعة MSA على الجائزة الكبرى ـكما حصل كلاً من جامعة السويس، والمنصورة، والزقازيق، والكلية الكنديه الدولية، وكفر الشيخ، وأكاديمية الشروق، و معهد العبور على الجائزة الأولى، بالإضافة إلى ذلك حصلت جامعة قناه السويس، بنها، طنطا، أسوان، بدر، مدينة زويل، وجامعة النهضة علي الجائزة الثانية.  

أما جائزة التميز فقد حصل عيها كلاً من جامعة عين شمس، ممثلة في الدكتور محمود المتينى رئيس الجامعة وجامعة MSA ممثلة الدكتورة نوال الدجوى، رئيسة مجلس إدارة الأمناء.  

وتم تكريم أكثر من 22 من خبراء المعهد القومي للاتصالات على المجهودات التي تم بذلها خلال تدريبات العام الماضي، في تدريبأكثر من 400 من أساتذة جامعات مصر المختلفة على تقنيات هواوي التكنولوحية الحديثة.

تابع مواقعنا