السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إنتركم إنتربرايزس" تفوز بمناقصة we لتطوير نظام الإنترنت والهاتف الأرضي

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 18/فبراير/2021 - 09:49 ص

فازت شركة"إنتركم إنتربرايزس" بمناقصة الشركة المصرية للاتصالات" WE "،لتصميم وتنفيذ منظومة متطورة لخدمة العملاء والتي تشمل كافة مراكز خدمة العملاء المنتشرة على مستوى الجمهورية المقدمة لخدمات الاتصالات سواء التليفون الأرضي أو المحمول أو الإنترنت لعملاء WE.

 ووفق بيان صادر اليوم الخميس، فإن المشروع يهدف إلى تطبيق منظومة جديدة لتلقى ومتابعة وحل الشكاوى وكذلك الطلبات الخارجية لعملاء المصرية للاتصالا ت من خلال خدمة العملاء.

وقامت شركة إنتركم إنتربرايزس" بإنشاء تحالفا ً استراتيجيا ً مع شركتd BMC  العالمية وCyber MAK  الإقليمية لتنفيذ المشروع بإستخدام حلول تكنولوجيا الاتصالات العالمية في هذا المجال.

ويشمل المشروع تطبيق المنظومة على مختلف القطاعات المعنية داخل الشركة المصرية للاتصالات وكذلك الخدمات الاستشارية المطلوبة والدعم الفني للمنظومة لمدة خمس سنوا ت.

وأعرب عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عن الأهمية البالغة للمشروع ،مؤكداً أن المنظومة الجديدة  تقوم بتقديم خدمات تكنولوجية متميزة  لمراكز خدمة العملاء حيث تتيح إمكانية تحليل البيانات بدقة فائقة واقتراح حلول غير تقليدية لحل شكاوى العملاء، مما يمكن فريق عمل WE من تلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ووفقاً لأفضل معاييرالرعاية وجودة الخدمة.

التنمية الصناعية: تسليم خطابات تخصيص 168 وحدة كاملة المرافق بمجمع المحلة

تابع مواقعنا