الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أفضل أنواع ساعات اليد الرجالي وأعلاها سعرًا

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 25/فبراير/2021 - 11:16 م

الساعات جزء أساسي من طلة الرجل، فهي من الإكسسوارات الأساسية التي لها تأثيرها الكبير على أناقته، والاعتماد على ساعة الهاتف وإهمال ضرورة ارتداء الساعات خطأ كبير بات يقع فيه عدد كبير من الرجل خصوصاً الفئات العمرية الأصغر سنًّا.

ومشكلة الساعات تمكن أحياناً في سعرها، فإن كان الهدف ساعة أنيقة فيظن الرجل بأن عليه دفع مبالغ طائلة لشرائها، لكن هناك خيارات عديدة تناسب جميع الميزانيات وتضمن في الوقت عينه الأناقة المنشودة.  

ـتايمكسTimex

لا تدعي شركة تايمكس أنها ساعاتها هي الأفضل أو أنها توفر لزبائنها حرفية عالية، لكنها من دون شك تقدم لهم ساعات أنيقة متينة وصالحة للاستخدام اليومي، مجموعة واتربري Waterbury  وويكدأندر Weekender يصلحان لطلات مختلفة سواء كانت الرسمية أو الكاجوال.

ـكورنيش- Corniche  

أبرزها قوة المحرك.. تعرف على أحدث المواصفات الفنية لشركة ميني كوبر

توصف ساعات كورنيش بأنها رفاهية يمكن للجميع الحصول عليها، الماركة السويسرية هذه أنيقة من دون مبالغة وبسيطة التصميم، وننصح بمجموعة هيراتيج Heritage 40  المتوفرة باللونين الذهبي والفضي. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، أما سوار الساعة فهو من الجلد الأصلي  

سيتيزن - Citizen  

تأسست الشركة عام 1930 وفي جعبتها الكثير من الخبرة والخدع التي تمكنها من تقديم كل ما هو جميل وأنيق بسعر معقول. تملك موديلات عديدة جداً بأسعار مختلفة بعضها لا يتجاوز المئة والخمسين دولاراً وبعضها يصل إلى 700 دولار وما فوق. الموديلات الجديدة للشركة تعتبر الأفضل إذ جمعت فيها خبرتها وأضافت إليها لمساتها الأنيقة ، مجموعة أيكو درايف خيار رائع لأنك لن تحتاج إلى بطارية إذ تعمل على الطاقة الضوئية.

شينولا- Shinola

 ساعات شينولا أعادت أميركا إلى الخارطة بعد أن غابت عن عالم الساعات لوقت طويل. صحيح أن الشركة تقوم فقط بالتجميع وتفضل تصنيع الأجزاء في سويسرا والصين، لكن ذلك لا ينتقص من قيمتها إطلاقاً،  وتتميز ساعات أنيقة وجميلة ومليئة بالتفاصيل، موديلاتها تصلح لجميع الطلات.

أوريس - Oris

البعض يعرف ساعات أوريس من خلال سباقات الفورمولا ون؛ إذ إنها من الشركات الراعية لعدد من السائقين، لكن مشكلة هذه الشركة هي أنها لا تزال غير معروفة على نطاق واسع رغم أنها تأسست عام 1904 هناك مجموعات باهظة جداً، وقد تصل أسعارها لأكثر من 10000 دولار، لكنها أيضاً تقدم مجموعات أقل ثمناً مثل بي سي ثلاثة BC 3  وبيغ كراون Big Crown.

تابع مواقعنا