الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر لمؤتمر صحفى لشركة هواوي في لندن

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:12 م

قررت شركة هواوي ، تدشين مؤتمر صحفى ، لإعلان انطلاق الهاتف المتميز في مجال التصوير honor 20، وذلك خلال مؤتمر لشركة honor في مدينة لندن الانجليزية.

ويعد هاتف هواوي honor 20، مخصصا لعشاق التصوير لما يتمتع به من خصائص هائلة فى الكاميرا، حيث ينطلق بـ ٤ كاميرات وهو ما يمنح المستخدمين قدرات تصوير لا نظير لها تتفوق على قدرات نظيراتها في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

وتتميز كاميرا honor 20 بأنها ذات نظام رباعي ودقة 48 ميجابكسل وأول تصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم للجزء الخلفي من الهاتف.

وبمناسبة هذا الحدث، أطلقت شركة honor داخل مصر مسابقة لعشاق التصوير وهى مخصصة لمالكى هواتف هونر الذكية بمختلف انواعها، وتتيح هذه المسابقة فرصة من خلال صفحة honor  على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة بصور تم التقاطها بواسطة هواتفها، حيث سيتم اختيار مجموعة من الصور لتعليم أصحابها كيفيه التصوير بطريقة سليمة واكثر احترافيه من خلال خبراء فى مجال التصوير الفوتوغرافي .

ويتم اصطحاب المتسابقين فى ورش عمل متخصصة فى مجال التصوير الاحترافى داخل أماكن مختلفة بالقاهرة والاسكندرية وتعليم المتدربين كيفية التقاط أفضل الصور وتعليمهم مبادئ التصوير الفوتوغرافي والمشاركة بصور جديدة لاختيار افضلها للفوز بجوائز عديدة من هونر.

تابع مواقعنا