الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

200 مليون جنيه مبيعات متوقعة لقطاع الفنادق بشركة ACT في نهاية 2019

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 03:51 م

أعلنت شركة الحاسبات المتقدمة ACT، الشركة المصرية المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة، عن الإنتهاء من تسليم فنادق الماسة في العاصمة الإدارية ومدينة نصر بواقع 3 فنادق، بعد أن تم تجهيزهم على أعلى مستوى من خلال توريد وتركيب وتشغيل برامج المكاتب الأمامية وبرامج المبيعات والتغذية وكذلك نقاط البيع POS التابعة لشركة اوراكل العالمية.

وقال شريف علي، رئيس قطاع مبيعات لقطاع الفنادق بشركة ACT إن الشركة قد قامت مؤخرًا بتسليم هذه الفنادق بعد أن انتهت من تزويدهم بأفضل وأحدث الحلول التقنية من برامج الحسابات والمخازن والمشتريات وبرامج إدارة الأصول وتوريد برنامج “مايسترو” الخاص بالموارد البشرية، كما تم تدريب أكثر من 250 موظف في هذه الفنادق للتعامل مع الحلول الجديدة.

وأضاف أن قطاع الفنادق في شركة اكت القابضة حقق العام الماضي 2018 نسبة نمو بلغت 25%، مؤكدا أنه من المتوقع أن تتضاعف هذه الأرقام لتصل نسب النمو بنهاية العام الحالي 40%.

وعن المشروعات القائمة التي تقوم الشركة بتنفيذها في الوقت الحالي، أوضح علي أن أبرزها فندق مريديان الهرم حيث يتم فيه توريد حلول وأنظمة وشبكات بنية تحتية و Wi-Fi من خلال حلول شركة HP Aruba حيث يضم الفندق 498 غرفة، كما يجري العمل أيضا في فندق البارون بمدينة شرم الشيخ وفندق فورسيزون الإسكندرية وسيتم تسليم هذه الفنادق والانتهاء من الأعمال فيهم خلال النصف الثاني من عام 2019.

وتابع قائلًا: “إن العمل يتم على قدم وساق في مشروعات المطاعم التي تتولى اكت تزويدها بحلولها التكنولوجية ومنها مطعم أرماني بمول مصر، ومطعم روسيني بمصر الجديدة، ومجموعة مطاعم كيمبو المملوكة لمجموعة شركات الغرغار”.

تابع مواقعنا