الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

“هواوي”: بعنا 10 مليون وحدة من سلسلة P30 في أقل من ثلاثة شهور

“هواوي”: بعنا 10 مليون وحدة من سلسلة P30 في أقل من ثلاثة شهور

قال رئيس قطاع أعمال الأجهزة المحمولة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلك “كيفين هو”، خلال القمة العالمية للأجهزة MWC المقام بمدينة “شنجهاي الصينية”، إن هواوي حققت إنجازاً جديداً في أداء مبيعاتها، حيث وصل حجم مبيعات سلسلة هواتف p30 إلى 10 مليون وحدة مباعة في 85 يوم فقط من تاريخ إطلاقها مقارنة بتحقيق نفس حجم المبيعات لسلسة P20 التي تم إطلاقها في عام 2018. بينما وصل إجمالي عدد شحنات هواتف هواوي الذكية إلى 100 مليون وحدة بيوم 30 مايو من عام 2019 أي ما ظهر بشكل أسرع مما كانت عليه العام الماضي”.

وأشار “هو” إلى أن الفضل في تحقيق مثل هذه الإنجازات هو استمرار هواوي في تقديم الابتكارات، وتمثلت هذه الابتكارات في سلسلة هواتف P30 التي قدمت مزايا وامكانيات يشهدها المستهلك لأول مرة. تأتي هذه المزايا المبتكرة متمثلة في خاصية SuperSensing بكاميرات لايكا رباعية العدسات، خاصية التقريب الهجين حتى 10 أضعاف، بطارية فائقة العمر والأداء، هذا بالإضافة الي الألوان الجديدة مثل لون Breathing Crystal وAmber Sunrise.

ونالت سلسلة هواوي P30 اشادة واعجاب العديد من الصحف والمواقع العالمية، حيث أن السلسلة حصلت على جوائز عديدة مثل جائزة ’ أفضل هاتف Flagship في 2019’ وجائزة ’ أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي’.

وسوم flagship Huawei P30 Pro هواتف ذكية هواتف محمولة هواوي الصينية هواوي موبايل

مواضيع متعلقة

عاجل المخابرات الإسرائيلية: توقيع اتفاق السلام مع السودان في غضون 3 أشهر