الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

realme تحتل المرتبة السابعة محلياً بحصة 2.7٪

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 01:19 م

أعلنت المؤسسة الدولية للتحليل الرسميCounterpoint، مؤخراً عن تقرير شحن الهواتف المحمول للربع الثاني 2019، ووفقاً للتقرير، اقدمت العلامة التجارية الناشئة realme بشكل ملحوظ بعد عام واحد فقط من إطلاقها، واستطاعت ان تندرج في قائمة أفضل 10 شركات مصنعة للهواتف المحمولة في العالم، جنبا إلى جنب مع شركات Samsung وHuawei وApple.

وبحسب بيان، فأن الربع الثاني من عام 2019، استطاعت الشركة ان تسجل فيه  بيع 4.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، بزيادة قدرها 848% سنوياً، مما يجعلها أسرع علامة تجارية للهواتف المحمولة نمواً في العالم.

كما أصدرت GFK مصر تقريراً عن شهر يونيو 2019، حيث احتلت شركة realme المرتبة السابعة محلياً بحصة سوقية بلغت 2.7٪.

ويعد السوق المصري أحد أقوى الأسواق وأكثرها تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحسب البيان، مشيرا الي ان  رحلة realme بدأت في مصر يناير 2019 بإطلاق هاتفي realme C1وrealme 2Pro، حيث حقق الأخير مبيعات بلغت 8.5 مليون جنيه في 80 دقيقة فقط على موقع جوميا.

وفي إبريل 2019، أطلقت الهاتف الذكي realme 3 واكتسبت أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم بحلول شهر يوليو، لتصبح أولى شركات الهواتف الذكية الناشئة في الهند، وربما الحصول على رقم 10 مليون مستخدم لشركة ناشئة في عام واحد هو أمر صعب المنال، ومن المتوقع أن يستمر العدد في الزيادة مع الاستمرار في التوسع والنمو.

وفي يونيو 2019، أطلقت شركة realme أحدث ابتكاراتها وأطلقت إصداريهاrealme 3Pro و.realme C2

احصاءات ريلمي

وبحسب الشركة يرتبط التطور السريع لشركة realme ارتباطاً وثيقاً بفهمها الدقيق لسوق المستهلكين الشباب واحتياجاتهم، وهذا ما استندت عليه الشركة في البحث والتطوير لخلق التوازن بين احتياجات المستخدمين وتطلعاتهم.

التكنولوجيا المتطورة

واعتمدت على التكنولوجيا المتطورة مع فلسفة Dare-to-Leap والتي أصبحت مثالاً للأداء والتصميم الرائع بسعر مناسب، مما يوفر المزيد من التجارب القوية والجريئة للمستهلكين الشباب من خلال الاستفادة القصوى بشكل أساسي من التجارة الإلكترونية وأنماط القنوات القصيرة التي تتيح المزيد من الاستفادة للمستهلكين، حيث تضمن realme للمزيد من الشباب الحصول على راحة البال التي توفرها معادلة التكنولوجيا والتصميم.

وبحسب سكاي لي، المدير التنفيذي ومؤسس:realme، “كانت نية realme في البداية هي خلق منتجات ذات مجموعة كاملة من التجارب الجديدة والفريدة للشباب، ولقد بنينا مفهوم Dare to Leap استناداً إلى تلك المهمة ونأمل في تزويد المستهلكين الشباب بمنتجات أكثر إثارة ضمن نطاق الأسعار نفسه بحيث تتجاوز توقعاتهم، سواء على مستوى التصميم أو الأداء أو الجودة.”

تابع مواقعنا