الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ريلمي” ستطلق هاتف بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجا بيكسل

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 12:43 م

أعلنت شركة ريلمي، عن الكاميرا الرباعية الخاصة بها في حدث عالمي اسمته “Leap to Quad Camera” خلال قمة الهند، التي استضافتها مدينة نيودلهي حيث تم عرض عدد من الهواتف المزودة بكاميرا رباعية.

ومن المقرر أن توزع شركة realme سلسلة منتجاتها التي تأتي بالكاميرات الرباعية في النصف الثاني من هذا العام، كما ستطلق مجموعة متنوعة من الهواتف الجديدة المجهزة بحلول رائعة وهي الكاميرات الرباعية، والتي من المفترض أن تغطي قطاعات متعددة من السوق بداية من الفئة المتوسطة إلى الفئة العليا.

ومن بين هؤلاء سيتم إصدار نموذج الكاميرا الرباعية، بدقة 64 ميجابكسل، والذي سيكون ايضا اول نموذج يتم الإعلان عنه عالميا من قبل شركة realme.

وكشفت الشركة عن فريقها الخاص بالبحث الخاص بتقنيات التصوير والتطوير لأول مرة، وقالت ان   لديها أكثر من 100 عضو في فريق أبحاثها الخاص بالتصوير، والذي يقوم بدعم البحث في مجال التصوير وتطوير نماذج متعددة في نفس الوقت، وإنه وبفضل جهود الفريق، تم تصنيف الهواتف الذكية الخاصة بـrealme من قبل المستخدمين في نفس النطاق السعري بتصنيفات عالية.

ومن جانبه قدم مانيش جويل، رئيس المهندسين بمعهد سامسونج للبحوثSamsung Semiconductor Institute of Research، التفاصيل الخاصة بالتقنية المتقدمة لمستشعر1 ISOCELL 64MP GW، وأشار أن شركةrealme أصبحت أحد أهم شركاء شركة Samsung على مستوى العالم، وإنه من خلال الجهود المشتركة والتعاون الوثيق بين كليهما، سيتم ترقية تجربة التصوير بالهاتف المحمول وأخذه إلى مستوى جديد.

وقامت وسائل الإعلام المشاركة لأول مرة بتجربة المميزات الجديدة في الهواتف الجديدة خلال منطقة التجربة، حيث قام الصحفيين والمدونين بتجربة الكاميرا الجديدة ذات الـ 64 بيكسل، وقد أذهلت وسائل الإعلام بدقة العرض الفائقة، وبثراء التجربة الكاملة الخاصة بالتصوير والذي تمكن المستخدمين من تسجيل لحظات جميلة بدقة عالية.

تابع مواقعنا