السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح إصدار PES 2020 مجانا لمستخدمي أندرويد

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 09:58 ص

ينتظر هواة البلاي ستيشن PES 2020 وألعاب الجرافيك باستمرار الإصدارات الجديد من ألعاب كرة القدم على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل في الهواتف الذكية، وأهمها PES من كونامي، وكذلك FIFA من EA Sports.

لذا طرحت شركة كونامي إصدار جديد لهذا العام من لعبتها الشهيرةPro Evolution Soccer يحمل إسم eFootball PES 2020، ليتم تحميله مجانا لمستخدمي أنظمة أندرويد للأجهزة الداعمة على متجر التطبيقات الخاص بنظام أندرويد.

ونجحت الشركة في الحصول على عدد من الحقوق والرُخص الخاصة بإضافة بعض الفرق الرياضية والدوريات العالمية واللاعبين والمدربين أهمها أندية Manchester United ، Bayern München ، Juventus، بالإضافة إلى إضافة العديد من المهارات الجديدة على مستوى اللعب والتحكم بلاعبي الفريق، وتطوير القدرات الفردية وزيادة الإحصاءات الخاصة باللاعبين.

ويستطيع مستخدمي الإصدار الجديد اللعب أون لاين مع أصدقائهم أو مع  مستخدمين آخرين من نفس تصنيف مستوى اللعب، وكذلك المشاركة في بطولات مع مستخدمين آخرين.

PES 2020

وأضافت الشركة العديد من المميزات الأخرى للإصدار الأخير أبرزها السماح بإنتقال النقاط والفرق التي قام المستخدمين بحفظها على الإصدار السابق 2019 لإستخدامها بهذا الإصدار، فضلا عن الاعتماد على محرك الجرافيك Unreal  4 الجديد من حيث التصميم وتحسين مستوى الرسومات لمنحها مزيدا من الواقعية أثناء اللعب.

ومن المنتظر أن تطرح شركة كونامي نظام جديد للعب يسمى Event Mode في شهر ديسمبر القادم، يُمكن مستخدميها من المشاركة ببطولات دورية لزيادة المنافسة وإكتساب المزيد من النقاط والخبرة.

تابع مواقعنا