الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس فودافون: رؤية الحكومة 2030 للتحول الرقمي تتناغم مع أهداف الشركة (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 05:16 م

قال جارى إيدى رئيس شركة فودافون للخدمات الدولية، إن رؤية الحكومة 2030 للتحول الرقمي تتناغم مع رؤية فودافون وأهداف المجموعة العالمية للتوسع محليا، مشيراً إلى أنها ستفتح مجالات تعاون واستثمارات كبيرة في المستقبل القريب.

وأضاف رئيس شركة فودافون، خلال مؤتمر صحفي، أن استحواذ المجموعة العالمية علي وحدة خدمات دولية في مصر، يثبت التزام المجموعة بالتوسع والاستثمار، ودعم توجهات الحكومة للانتشار والتحول الرقمي.

مؤتمر فودافون
مؤتمر فودافون

وتابع: “قرار المجموعة بشراء شركة فودافون مصر للخدمات الدولية يعكس ثقة فودافون في الاقتصاد المصري، والمناخ العام للاستثمار في مصر، وخطوات الإصلاح الاقتصادي الناجحة، ورؤية وزارة الاتصالات في مجال التعهيد، وسعيا للتعاون لزيادة الاستثمار في هذا المجال”.

وأوضح أن معدل النمو في وحدتها بمجال التعهيد 35% وهو معدل يتحقق بسبب مساندة الحكومة التي تساند الاستثمار في هذا المجال ووجود الكوادر المصرية الشابة.

مؤتمر فودافون
مؤتمر فودافون

وأشار رئيس فودافون للخدمات الدولية، إلى أنه جاري توزيع الأرباح الأخيرة، الذي قامت به الجمعية العمومية لفودافون تضمن توزيع أرباح صفقة الاستحواذ التي تبلغ مليار جنيه، موضحاً أن هذا المعدل دفعها لافتتاح مقرين جديدين في مصر خلال الشهر الجاري.

تابع مواقعنا