الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسس “هواوي”: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة أي تحديات أمريكية جديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:06 م

وجه رين زنجفيه، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية، رسالة قوية أمام القادة السياسيين ورجال الأعمال خلال مؤتمر دافوس العالمي، حيث صرح أن شركة هواوي، قادرة وعلى أتم استعداد لمواجهة أي تحديات أمريكية أكبر من التي تم اجتيازها العام الماضي.

وقد تم تقديم رن زنجفيه خلال المؤتمر العالمي دافوس بأنه واحد من أقوى مؤسسي الشركات التكنولوجية في العالم.

وقال: “إننا بالفعل اكتسبنا خبرة أكثر من خلال التحديات التى واجهتنا فى العام الماضى وأننا أصبحنا أكثر قوة من ذي قبل، ولدينا ثقة أكبر بأننا مستعدون لتحمل ومواجهة هجمات أمريكية أخرى، بينما ستتصاعد الحملة الأمريكية ضدنا هذا العام، لكن لن يكون لها تأثير علينا بشكل ملحوظ.”

وزارة التجارة الأمريكية تسحب قرارًا ضد شركة هواوي

وأضاف “رين”: “إن هواوي نجحت في زيادة معدل عائداتها بنسبة 18% في عام 2019 مقارنة بعام 2018، وأكد أن عام 2020 سيكون أصعب من العام الماضي.”

وقامت هواوي بشحن 6.9 مليون وحدة من هواتفها الذكية التى تدعم شبكات الجيل الخامس حتى ديسمبر 2019، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة لشبكات الجيل الخامس.

وقالت، إنها ملتزمة بمواصلة البحث والتطوير وتعزيز ريادتها فى تقنية شبكات الجيل الخامس مما ساهم في تحقيق مبيعات قوية للشركة بنهاية 2019.

وتعتزم الشركة خلال عام 2020 دعم وتطوير الأجهزة والبنيّة التحتية المقدمة لتوّفر للمستهلكين أكثر من أي وقت مضى القدرة على الاتصال بالعالم من خلال تقنيّة الجيل الخامس.

تابع مواقعنا