الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريلمي تطلق هاتفها للجيل الخامس X50 Pro في مؤتمر برشلونة للاتصالات

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 10/فبراير/2020 - 10:13 م

أعلنت شركة realme، اليوم عن أحدث هواتفها للفئة العُليا، وأول هواتفها للجيل الخامس، x50 pro 5G تحت شعار “سرعة المستقبل” في مؤتمر MWC 2020 المقام ببرشلونة.

وقالت إن هذه المشاركة هي الأولى للشركة في الحدث الضخم الذي تستضيفه أسبانيا  كُل عام في شهر فبراير، حيث تكشف عن أول جهاز يدعم الجيل الخامس، والمزوّد بمُعالج Qualcomm Snapdragon 865 5G بحسب بيان الشركة.

معالج سنابدراجون

كانت شركة كوالكوم قد أعلنت، في قمتها التكنولوجية الرابعة، العام الماضي، أن هواتف شركة realme ستكون من أوائل شركات الهواتف الذكية التي ستحصل على كل من مُعالجات منصات Snapdragon 765G وSnapdragon 865.

وفي يناير عام 2020، أطلقت شركة realme بالفعل رسميًا أول هاتف ذكي من الفئة العُليا والذي يدعم الجيل الخامس، وهو “5G Youth” بدعم من مُعالج Snapdragon 765G  في الصين، مع مجموعة المنتجات الكاملة التي تتمتع بمميزات استثنائية، والتي حصلت على تقييمات ممتازة من المستهلكين، حيث تبذل realme مزيدًا من الجهود لإرضاء الميستهلكين، وقد قامت شركة realme ببناء تعاونًا وثيقًا مع سلاسل التوريد التي تمثلها شركة كوالكوم، مما مكنها من تزويد المستهلكين العالميين بأحدث التقنيات والمنتجات على الفور.

تابع مواقعنا