الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

مؤسس أمازون يدعم حركة “حياة السود” المناهضة لترامب عبر تدوينة

جيف بيزوس رئيس موقع أمازون

أعلن  (جيف بيزوس) Jeff Bezos، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، عن دعمه لحركة حياة السود مهمة (Black Lives Matter) عن طريق نشر مراسلة عبر البريد الإلكتروني مع عميل مستاء.

و من خلال حسابه الرسمي على منصة إنستاجرام نشر بيزو لقطة شاشة لرسالة بريد إلكتروني من عميل قال إنه من المزعج والمسيء أن أمازون نشرت رسالة على موقعها على الإنترنت تضامنًا مع الحركة، وكتب العميل: “حياة الجميع مهمة”.

ورد بيزوس علي هذه الرسالة قائلا:“يجب علي أن أختلف معك”، مضيفًا أن عبارة حياة السود مهمة لا تعني أن حياة الأخرين ليست مهمة، لكن العبارة المذكورة تتحدث عن العنصرية والمخاطر غير المتناسبة التي يواجهها السود في تطبيق القانون ونظام العدالة لدينا”.

وأضاف:”إنه لن يضطر أبدًا إلى القلق من أن ابنه قد يتعرض للاختناق حتى الموت أثناء احتجازه يومًا ما، على عكس الآباء السود، وإنه يدعم الاحتجاجات الأخيرة حول وحشية الشرطة، وأضاف “أريدك أن تعرف أنني أدعم هذه الحركة التي نراها تحدث من حولنا ولن يتغير موقفي”.

مؤسس أمازون

ومن ناحية أخري قالت أمازون اليوم في بيان تفصيلي تعليقا علي حادث الحريق الهائل في مخازنها:“نحن سعداء بأن الجميع فى أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء المحليين والمستجيبين الأوائل، وتم تشغيل هذا الموقع بواسطة طرف خارجى، وسندعمه طوال هذه العملية”.

و اكدت امازون ان مواقعها القريبة بالحريق لم تتأثر، وتتوقع الشركة أن يكون للحريق تأثير ضئيل على العملاء، كما سيتم تنفيذ الطلبات من مواقع أخرى.

وكان مقطع فيديو قد أظهر حريقا ضخما وأعمدة من الدخان الأسود تتصاعد من المخازن الكبيرة التابعة لشركة “أمازون” في مدينة ريدلاندز جنوبي كاليفورنيا، مساء امس بحسب ما ذكرت شبكة “سي بي إس” الإخبارية الأميركية.

“لم نسمع الإنذار”.. تفاصيل نشوب حريق في مخازن أمازون (فيديو)

وسوم أمازون ترامب

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين دافئ نهارا على القاهرة والوجه البحري