الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أمازون” تدفع 500 مليون دولار مكافآت لموظفيها بالخطوط الأمامية بسبب كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 29/يونيو/2020 - 05:12 م

قالت شركة أمازون، اليوم الاثنين، إنها ستدفع 500 مليون دولارٍ في مكافآت مرة واحدة لموظفيها في الخطوط الأمامية، وشركائها الذين يعملون أثناء أزمة فيروس كورونا.

وأضافت أمازون في منشور على مدونتها، أن الموظفين والشركاء الذين يعملون في شركة التجارة الإلكترونية حتى يونيو سيحصلون على مكافآت تتراوح من 150 دولارًا إلى 3000 دولار.

ويواجه أكبر بائع تجزئة على الإنترنت في العالم، والذي يسلم حوالي عشرة مليارات من المنتجات سنويًا، تمحيصًا شديدًا من أعضاء في الكونجرس الأمريكي، ونقابات عمالية أمريكية حول ما إذا كان يفعل ما يكفي لحماية موظفيه من جائحة كوفيد-19.

وفي وقتٍ سابق اليوم، قرر العمال في ستة مواقع لأمازون في ألمانيا الإضراب؛ احتجاجًا على إجراءات السلامة بعد أن أثبتت الفحوص إصابة بعض العاملين في المراكز اللوجيستية بفيروس كورونا، وفقًا لما ذكرته نقابة (فيردي) العمالية أمس الأحد.

وأطلقت شركة “أمازون”، التطبيق الخاص بها في المملكة العربية السعودية باللغتين “العربية والإنجليزية”، للتسهيل على الزبائن في عملية الطلب والشراء، كما ويوفر تطبيق أمازون في السعودية ميزة البحث الدقيق عن المنتجات، ويوصل المستهلِك للمنتج المعروض بشكل “مميز ودقيق”.

وذكرت أمازون السعودية، أنها وفرت كوبونات خصم شراء منتجاتها، ويمكنكم الحصول علي أكواد خصم أمازون من خلال موقع كوبونافا

تابع مواقعنا