الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج للإلكترونيات تختار أحمد حلمي سفيرًا جديدًا لعلامتها التجارية

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 06/يوليو/2020 - 04:24 م

أعلنت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن التعاون مع النجم أحمد حلمي ليكون سفيراً جديداً لعلامة سامسونج في قطاع الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

وسيقوم أحمد في إطار بتمثيل جهاز Galaxy S20 Ultra الذي يلقى رواجاً استثنائياً لدى جيل الشباب عبر المنطقة.

وقال عمر صاحب، مدير التسويق لدى سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : يطيب لنا الترحيب بأحمد في عائلة سامسونج كسفير للعلامة التجارية. ويؤدي التعاون مع الشخصيات الرائدة، ذات التأثير الاستثنائي في مجتمعاتهم، إلى تعزيز العلاقة مع المستخدمين، وتوفير تجارب جديدة لهم، والارتقاء بمستوى حياتهم، ما يجعلها من أهم المبادرات التي تستحوذ على اهتمامنا وتشجيعنا”.

واضاف “يعتبر أحمد أحد أكثر النجوم والمشاهير شعبية، حيث يحظى باحترام وتقدير واسعي النطاق، كما يعتبر شخصية ملهمة للأفراد من جميع الأعمار في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسعدنا قبوله دعوتنا للتعاون وتمثيل علامتنا التجارية، وأنا على ثقة بأن مساهمته ستكون فاعلة وغنية بالتجارب لعلامتنا وللمستخدمين ولشخصه على حد سواء، حيث سنعمل على نحو مستمر لتحقيق رؤيتنا المشتركة “.

من جهته، قال أحمد حلمي: “أنا فخور بهذا التعاون الذي سأقوم في إطاره بتمثيل إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم، والتي تلتزم بإلهام المجتمعات والارتقاء بحياة الأفراد. تعتبر رؤية سامسونج واستراتيجيتها، المتمثلة في مواصلة توفير التقنيات والمنتجات المبتكرة التي تطلق عالماً من الاحتمالات وتقدم تجارب جديدة لمستخدميها ذات أهمية استثنائية. ويسعدني أن أصبح سفيراً لهذه الشركة، التي تتميز بسمعة ممتازة وتتمتع بتاريخ من الإنجازات الرائدة، وتلتزم بقيم مثالية تسهم في تغيير العالم للأفضل. واستشرافاً للمستقبل، أتطلع قدماً لارتقاب ما ستحمله هذه المسيرة الجديدة“.

تابع مواقعنا