الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شراكة بين STARZPLAY مع فيزا لمنح 20% خصمًا على الاشتراكات الجديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 01:27 م

قالت شركة  STARZPLAY، العاملة في خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب إنها وقعت اتفاقية شراكة مع شركة Visa، العاملة في المدفوعات الرقمية، لتقدم لحاملي بطاقات المدفوعات الصادرة عن شركة Visa عرضاً حصرياً على الاشتراك الشهري في منصتها.

 ويسري العرض الجديد لفترة محدودة فقط، حيث يتمكن حاملو بطاقات Visa خلال هذه الفترة، الراغبين بالاشتراك في STARZPLAY للمرة الأولى من الاستفادة من خصم بنسبة 20% على الاشتراك الشهري. 

 وقال داني بيتس، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي التجاري في STARZPLAY: “وجهنا تركيزنا منذ نشأتنا نحو تقديم أفضل محتوى ترفيهي وحرصنا على وضعه في متناول المشتركين بكل سهولة. وتؤكد شراكتنا مع علامة تجارية عالمية مثل Visaعلى التزامنا الجاد والمستمر بتقديم وصول يسير وآمن وفق أرقى درجات المرونة لمحفظتنا المتنوعة من المحتوى. 

 ويمكن للمشتركين الجدد ممن يقومون بالتسجيل في الاشتراك الشهري عبر الموقع الإلكتروني لـ STARZPLAY أو تطبيقها للهواتف المتحركة خلال فترة العرض الممتدة على مدار شهرين اغتنام التخفيض الجديد. ويواصل المشتركون الاستفادة من العرض طالما يدفعون اشتراكهم الشهري في STARZPLAY باستخدام بطاقات Visa، ليستمتعوا بأفضل الأفلام السينمائية من هوليوود والمحتوى العربي والترفيهي المميز، وكل ذلك عبر منصة واحدة.

 وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز

تابع مواقعنا