رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل تسريب هاتف iPhone 12 قبل إطلاقه

القاهرة 24

يقترب حدث شركة ابل المهم لاطلاق ايفون الجديد، والمقرر في 13 أكتوبر، الا ان المستخدمين غير مضطرين  إلى الانتظار حتى ذلك الوقت لمعرفة التفاصيل الرئيسية حول هاتف iPhone 12.

نشر أحد المسربين الذي يحمل اسم “كانغ” مؤخرًا عددًا كبيرًا من التفاصيل التي تدعي أنها تتعلق بأجهزة iPhone القادمة من Apple، من أسعارها إلى تواريخ إطلاقها، ومواصفات الكاميرا، وغير ذلك الكثير.

وكنغ لديه سجل حافل عندما يتعلق الأمر بتسريبات Apple عبر موقع موقع AppleTrack، الذي يتتبع شائعات Apple ويقيم المتسربين والمحللين على دقتها.

وبحسب المُسرب ف أن iPhone SE الذي كان سيُطلق في 15 أبريل مقابل 399 دولارًا في نهايةهذا العام.

تسريبات Kang الجديدة المتعلقة بتشكيلة iPhone 12 تشير إلى أن iPhone 12 سيأتي بأربعة أنواع ، بما في ذلك طراز 5.4 بوصة، ومتغيرين 6.1 بوصة، وإصدار 6.7 بوصة، وكلها تدعم اتصال 5G.

التسعير والألوان

سيبدأ سعر iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة من 699 دولارًا، وفقًا لـ Kang، وسيتوفر باللون الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر. وهذا سيجعله نفس سعر iPhone 11. ويقال إن جهاز iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة يأتي بسعر يبدأ من 799 دولارًا أمريكيًا وقد يكون متاحًا بنفس خيارات الألوان.

يمكن أن يبدأ iPhone 12 Pro بسعر 999 دولارًا ويأتي باللون الذهبي والفضي والجرافيت والأزرق ، كما يقول كانغ ، مما يشير أيضًا إلى أن Apple قد تحافظ على السعر نفسه مثل iPhone 11 Pro. يقال إن جهاز iPhone 12 Pro Max الأكبر حجمًا بحجم 6.7 بوصة سيكلف 1099 دولارًا ، مثل iPhone 11 Pro Max ، ويقال إنه يأتي بنفس ألوان Pro العادية.

تواريخ الإصدار

فيما يتعلق بموعد إطلاق الهواتف ، تتوقع Kang أن يكون الهاتفان مقاس 6.1 بوصة أول هاتفين يتم طرحهما لأول مرة. وبحسب ما ورد سيتم طرح هذين الجهازين للطلب المسبق في 16 أو 17 أكتوبر ، ثم يصبحان متاحين للبيع في 23 أكتوبر أو 24 أكتوبر.

عاجل