الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة كمال: أستبعد عدم مشاركة “الاتصالات” في معرض Cairo ICT ودورة هذا العام يفتتحها رئيس الجمهورية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:31 م

قال أسامة كمال الرئيس التنفيذي لشركة “تريد فايرز”، المنظمة لمعرض ومؤتمر كايرو إي سي تي، إن الدورة ال26 للمعرض ستقام في موعدها الفترة من 22 إلي 25 نوفمبر المقبل، برعاية رئيس الجمهورية وحضوره للمرة السادسة علي التوالي.

وأشار أسامة إلى استمرار مشاركات الشركات العالمية والإقليمية في المعرض رغم ظروف كورونا، وأنه سيتم خلال المؤتمر مناقشة موضوعات  المدن الذكية، والنقل الذكي، والأمن الإلكتروني، وتوفير مساحات لالتقاء الشركات وممثليها وخلق فرص للاستثمار بالسوق المصري. 

هل تتخلى وزارة الاتصالات عن معرض “كايرو آي سي تي” هذا العام؟

وستتضمن فعاليات المعرض أحداثًا منها مؤتمر بافيكس للمدفوعات الإلكترونية والشمول المالي بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية والبنك المركزي المصري، علاوة علي مؤتمر تكنولوجيا النقل transmea

وأضاف خلال لقاء صحفي، أن المعرض سيعقد وسط إجراءات احترازية، بسبب الوضع الراهن، وأنه سيجمع بين الصورة التقليدية للمعارض والشكل الافتراضي، الذي يتيح بث الجلسات أون لاين. كما سيتم التسجيل للحضور عبر الإنترنت، من خلال التسجيل المسبق، منعا لتكدس الزوار الذين سيتم توزيع 50 ألف كمامة عليهم.

واستبعد الإعلامي والرئيس التنفيذي، غياب مشاركة وزارة الاتصالات والهيئات التابعة لها، بسبب تداعيات كوفيد 19. 

 مشيرا إلى أن الوزارة والهيئات والشركات التابعة لها لم تنقطع عن المشاركة في المعرض منذ نشأته، وأنه لا يتوقع عدم المشاركة في دورة هذا العام.

 

تابع مواقعنا