الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

“انفينكس” تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفها “Note 8” في السوق المصري

“انفينكس” تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفها “Note 8” في السوق المصري

أعلنت شركة انفينكس عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد Note 8 و Note 8i في السوق المصري، بداية من اليوم الأحد 1 نوفمبر للحجز أونلاين عبر منصتها X-PARK، كما ستتوافر على منصة “نون” بداية من 8 نوفمبر.

ويأتى هاتف Note 8i بسعر 2750 جنيه، أما Note 8 فيأتى بسعر 3199 جنيه خلال فترة الحجز المسبق بجانب سماعات بلوتوث قيمة من “انفينكس”.

وينحصر الفرق بين الهاتفين فى الكاميرا الخلفية التى تأتي فى الأول بدقة 48 ميجابكسل، في حين تأتى فى الـ Note 8 بدقة 64 ميجابكسل.

ويأتي Note 8 مزود بـ 6 كاميرات خلفية، حيث تأتى الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 64 ميجابكسل، مع خاصية Ultra Night Mode 2.0، التى تتيح صور عالية الوضوح في أصعب ظروف الإضاءة، مع مكبر الصوت المزدوج الرائد المعزز بتقنية DTS ليرتقي هاتف Note 8 بالتجربة المرئية والصوتية إلى مستوى جديد تمامًا.
كما يأتى Note 8 بمعالج MediaTek G80 عالي الآداء خصوصا في مجال الألعاب الإلكترونية، حيث أنه أحد المعالجات القليلة المخصصة للألعاب، وذلك بفضل تقنية Hyper Engine التى تتيح سرعة آداء أكبر للهاتف.

ويتيح Note 8 أكبر شاشة ثنائية الفتحات مقاس 6.95 بوصة، والتى تعد أحدث تكنولوجيا توصلت إليها صناعة الهواتف الذكية لكاميرات السيلفي الأمامية، حيث يأتى الهاتف بكاميرتين أماميتين على شكل ثقب.

وسوم انفينكس قناة المحور حسن راتب هاتف ذكي

مواضيع متعلقة

عاجل "الإفتاء": زواج التجربة تم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة