السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

“جوميا”: عروض “البلاك فرايدي” تبدأ الجمعة المقبلة ونتيح التقسيط دون فوائد

“جوميا”: عروض “البلاك فرايدي” تبدأ الجمعة المقبلة ونتيح التقسيط دون فوائد

قال كريم أحمد رئيس قطاع التسويق في شركة جوميا مصر، لخدمات التجارة الإلكترونية، إن الشركة أتاحت خلال حملتها للبلاك فرايدي، التي تطلقها هذا الشهر، خدمة التقسيط لحاملي بطاقات بنوك الأهلي المصري، والإسكندرية والمشرق وعودة إمكانية تقسيط المنتجات بدون فوائد بحد أقصي 12 شهر.

وأشار إلى توفير  عروض وخصومات للعملاء عند استخدام محافظ فودافون كاش والبنك التجاري الدولي وميزة تصل إلى 25% بحد أقصي 200جنيه، وتبدأ الشركة حملة تخفيضات البلاك فرايداي للعام الحالي خلال الفترة من 6 إلى 30 نوفمبر الجاري.

وقالت خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إن مدة الحملة تصل إلى 3 اسابيع تشمل 4 أيام جمعة، وتتضمن 12 عرض فلاش سيل flash sale تبدأ من الساعة الثانية عشر صباح كل يوم وتنتهي في العاشرة من مساء اليوم التالي له.

 وأكدت على توفير خصومات تصل إلى 80% مع إمكانية استرداد جزء من قيمة المنتج “كاش باك” عند استخدام العميل تطبيق جوميا باي لحلول المدفوعات الإلكترونية.

وقال محمد عادل، رئيس قطاع الأعمال والخدمات المالية في جوميا، إن العروض المطروحة ستتفق  مع تغير النمط الاستهلاكي للعملاء تزامنا مع جائحة كورونا، لافتا إلي أن تخفيضات البلاك فرايداي تشمل 200 الف منتج من 30 علامة تجارية تستهدف التركيز علي 5 قطاعات هي منتجات الصحة والجمال بتخفيضات تصل إلي 70% و 40%علي الهواتف ومثلها علي الأدوات الكهربائية و30% علي أجهزة التليفزيونات و80% على الأزياء.

تعيين إيهاب أبو بكر نائبًا لرئيس مجلس إدارة هيئة البريد للتحول الرقمي

وسوم عروض البلاك فرايدي عروض تقسيط قائمة الاتحاد السكندري

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان