السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اتصالات وريادة أعمال

بامبرز وهواتف وشاشات.. تعرف على أهم منتجات جوميا في تخفضيات بلاك فرايدي

بامبرز وهواتف وشاشات.. تعرف على أهم منتجات جوميا في تخفضيات بلاك فرايدي

أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية، انطلاق موسم العروض والتخفيضات لـBlack Friday في الفترة من 6 نوفمبر حتى 30 نوفمبر الجاري.

وقالت الشركة، في مؤتمر صحفي، إن تخفيضات البلاك فرايدي ستشمل 200 ألف منتج من 30 علامة تجارية، وتستهدف التركيز على 5 قطاعات هي منتجات الصحة والجمال بتخفيضات تصل إلى 70% و40% على الهواتف ومثلها على الأدوات الكهربائيه و30% على أجهزة التلفزيونات و80% على الأزياء.

وأكدت أن مدة حملة التخفيضات تمتد إلى 3 أسابيع و4 أيام جمعة وتتضمن 12 عرض flash sale تبدأ من الساعة الثانية عشرة صباح كل يوم وتنتهي في العاشرة من مساء اليوم التالي له.

وطرحت الشركة إمكانية استرداد جزء من قيمة المنتجات “كاش باك” عند استخدام العميل تطبيق JumiaPay لحلول المدفوعات الإلكترونية.

وتتضمن قائمة التخفيضات كل الفئات بداية من الأزياء وأدوات التجميل والأجهزة الإلكترونية والبقالة والسلع الاستهلاكية والأدوات المنزلية والمستلزمات الرياضية والكمبيوتر وغيرها، من خلال العارضين وكبار الشركات المشاركة في حملة “البلاك فرايدي” مثل “براون، ديفاكتو، ميبلين، بروكتل آند جامبل، سنسوداين، هواوي، أندورا، شاومي، سامسونج، دالي دريس.

وبحسب الشركة فإن هناك 3 ملايين منتج معروض عبر الموقع الإلكتروني ومنصة جوميا الرقمية، خلال موسم البلاك فرايدي بالإضافة إلى كوبونات خصم تطبق على بعض الفئات المعروضة.

وفي إطار العروض المستمرة خلال موسم البلاك فرايدي، اتفقت جوميا مع شركاء أعمالها من الشركات على عروض إضافية على المنتجات يوميا، حيث سيتم تخصيص يوم 9 نوفمبر لمنتجات سامسونج ويوم 12 من الشهر ذاته لمنتجات شركة بروكتل آند جامبل المصنعة لمنتجات آريال وبامبرز.

كما توفر جوميا، من خلال شركائها اللوجستيين خدمات توصيل المنتجات بأسرع طريقة مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي.

وتعمل جوميا على تطوير طرق الدفع عبر منصتها الرقمية، فـJumiaPay هي وسيلة الدفع الإلكترونية لجوميا بمصر التي حازت على إعجاب العملاء ممثلة في عروض تقسيط أي من منتجات جوميا بدون فوائد لمدة عام كامل لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية.

“جوميا”: عروض “البلاك فرايدي” تبدأ الجمعة المقبلة ونتيح التقسيط دون فوائد

 

وسوم JumiaPay بلاك فرايدي ألفت الوكيل مدرسة كوم مازن

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي يعلن بدء تطعيم الفئات الأولى بالرعاية بلقاح كورونا غدًا الأحد