الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. انفينكس تطلق هاتفها “Note 8” في السوق المصري

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:39 م

تكشف شركة انفينكس النقاب اليوم الأحد، عن هاتف Note 8 الجديد في السوق المصري مستهدفة الشريحة المتوسطة.

ويأتي Note 8 مزودًا بمعالج MediaTek Helio G80 عالي الأداء، مع أكبر شاشة 6.95 بوصة بكاميرا أمامية مزدوجة على شكل ثقب ، و6 كاميرات 64 ميجابكسل Ultra HD وشحن سريع ، وبطارية ضخمة بقوة 5200 مللي أمبير في الساعة مع قدرة تحمل فائقة وبشعر 3199 جنيه.

وبحسب أندريا روان مدير العلامة التجارية لـ”Infinix Mobile” مصر، فقد تم تصميم وتطوير Note 8 مع مراعاة التحديات اليومية الحالية والمستقبلية للعملاء، حيث يجمع أحدث إصدار في سلسلة Note بين قوة الابتكار التكنولوجي لشركة Infinix مع رؤيتنا العميقة للاحتياجات الحقيقية لعملائنا المستهدفين لتقديم تجربة محسّنة بشكل عام من حيث المظهر والقوة والقدرة على التحمل.

وأكد روان، أن Note 8 يعكس قدرات انفينكس في البحث والتطوير التقني وابتكارات المنتجات، مشيرا الي ان الهاتف يتميز بتصميم أنيق على شكل قطع الأحجار الكريمة مما يمنحه المزيد من الشفافية والمتانة.

تعرف على مواصفات وموعد إطلاق هاتف Infinix Zero 8 فى مصر

المعالج:

ويعمل معالج MediaTek Helio G80 عالي الأداء المزود بتقنية MediaTek HyperEngine Game التي تعمل على تشغيل Note 8 الجديد بسرعة مذهلة ويضمن أن يوفر الهاتف أداءً شاملاً قويًا وسلسًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمحبي الألعاب الذين يرغبون في ممارسة ألعاب فائقة السلاسة.

وتضمن تقنية MediaTek HyperEngine Game أداء أكثر سلاسة في محركات الألعاب ذات التحميل الثقيل والمشاهد الصعبة واللعب المكثف. بجانب إدخال Infinix تحسينات في كفاءة الطاقة والاتصال للاستمتاع بلعب أطول دون انقطاع.

ويوفر Note 8 بطارية ضخمة تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة وتقنية شحن فائقة السرعة مع قدرة تحمل فائقة، وستعمل هذه البطارية إلى جانب تقنية Power marathon المضمنة في الجهاز على استمرار تشغيل الهاتف لساعات طويلة.

ولمعالجة مشكلات الحرارة أثناء شحن هاتفك ، يشمل Note 8 على تقنية dual engines technology التى تحافظ على برودة الهاتف، مما يقلل الحرارة بمقدار 8 درجات أثناء الشحن.

شاشة مزدوجة عالية الجودة

ويتميز الهاتف حسب الشركة بأكبر شاشة للكاميرا الأمامية المزدوجة في مجال الهواتف الذكية، مقاس 6.95 بوصة ذات فتحة مزدوجة للكاميرا فائقة الصغر – مما يسمح للشاشة بالالتفاف حول فتحتى الكاميرا، ولإكمال التجربة الصوتية والمرئية للمستخدمين، يأتي Note 8 مع مكبرات صوت ثنائية مع تقنية DTS و4 modes توفر تجارب موسيقية غامرة.

مقاطع فيديو ثابتة

يأتي هاتف Note 8 الجديد مزودًا بمجموعة من أفضل الكاميرات عالية الدقة – 64 ميجابكسل Ultra HD 6 – التي ستتيح للمستخدمين ـوضح شديد وجمال نابض بالحياة، وتم اختيار حل تحسين الفيديو من Vidhance، حيث قدم برنامجًا عالي الجودة لتثبيت الفيديو.

وقالت Infinix إنها وجدت أيضًا حلاً لمكافحة حالات الإضاءة غير الكافية التي تصيب المستخدمين عند تصوير مقاطع الفيديو. من خلال قضاء أكثر من 180 يومًا وليلة من البحث والتطوير الدؤوب لمعالجة هذه المشكلة، ويمكن أن يقدم الوضع الليلي 2.0 من Note 8 نتائج متميزة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تابع مواقعنا