الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صناعة تكنولوجيا المعلومات تنظم لقاءً تعريفيًّا ببرنامجها Go Digital للابتكار

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 05:01 م

 تنظم غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية، غدًا الخميس، ورشة عمل للتعريف بتفاصيل برنامجها المتكامل Go Digital للابتكار الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، ومشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط.

ينعقد اللقاء بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الابتكار وريادة الأعمال، ومن المقرر أن يدير اللقاء الدكتور محمد خليف، رئيس محور الابتكار وريادة الأعمال وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويشارك في اللقاء الدكتور حسام عثمان، رئيس مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، مدحت نافع الرئيس السابق للشركة القابضة للصناعات المعدنية والدكتور نزار سامي، استشاري الابتكار وريادة الأعمال، وحاتم سلام مؤسس منصة المنتور.

سيناقش اللقاء أهمية برنامج Go Digital، للكشف عن الأفكار الابتكارية وإتاحة الفرصة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، وكيف سيساهم في تحقيق مبادئ التنمية المستدامة وتطوير منظومة العمل لدى مختلف القطاعات الرئيسية، وذلك اعتماداً على الحلول والأدوات الرقمية الحديثة.

وقالت الغرفة إن ذلك سيتم من خلال ثلاثة المحاور الأساسية للبرنامج وهي مسابقة للابتكار ومسرعة الأعمال والحاضنة والتي تضم كافة الأفكار الجديدة أو الشركات الناشئة للعمل على تطويرها عبر برنامج تأهيل فني متكامل.

والمحور الثالث هو مجموعة من الأنشطة وورش العمل والندوات التي تستهدف رفع الوعي بأهمية التحول الرقمي والتقنيات الجديدة ونقل المتغيرات المتلاحقة في الصناعة وتقديم الاستشارات والتدريبات اللازمة لتمكين الشركات من كافة أدوات نماذج الأعمال المتطورة التي ستحقق أهداف البرنامج.

كل ما تريد معرفته عن أجهزة “ماك بوك” الجديدة ونظام تشغيل آبل الجديد “macOS Big Sur”

تابع مواقعنا