الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوز بوابة الأهرام وجريدة الأخبار والوطن وفيتو بجوائز مسابقة نوال عمر الصحفية

صبري الديب
ثقافة
صبري الديب
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 12:54 ص

أعلن محمد يحيى يوسف، عضو مجلس نقابة الصحفيين وعضو اللجنة المشرفة على مسابقة الدكتورة نوال عمر رائدة الإعلام المصرى والعربى، نتيجة المسابقة لأعمال عام 2020. 

وجاء الإعلان بفوز دعاء عبد المنعم ، من بوابة الأهرام باللغة الإنجليزية بالجائزة الأولى عن الملف الذى نشرته تحت عنوان "كورونا فى مواجهة التنمية المستدامة.. الاختبار الصعب"، وفاز بالجائزة الثانية أحمد سعد من جريدة الأخبار عن سلسلة تحقيقاته الجريئة عن كورونا.

كما وفاز بالجائزة الثالثة العمل المشترك لكل من شيماء عادل ورضوى هاشم من جريدة الوطن عن سلسلة التحقيقات حول التداعيات المادية والاجتماعية لكورونا على العديد من فئات المجتمع.

وفاز بالجائزة الرابعة صبرى الديب من جريدة فيتو عن سلسة مقالاته القوية عن كورونا، والتى طالب فيها الحكومة بالمزيد من الشفافية فيما يتعلق بالتعامل مع تداعيات كورونا.

وسوف يتم تسليم الجوائز للفائزين فى حفل كبير تحضره اللجنة المشرفة على الجائزة ورموز كبيرة من الكتاب الصحفيين، وأساتذة كلية الاعلام والزميل هشام الزينى نجل الراحلة الدكتورة نوال عمر، وسوف يتم تكريم عدد من الطلبة الأوائل بكلية الإعلام على هامش الحفل، وسوف يتم تحديد موعد تسليم الجوائز نهاية الشهر الجارى.

تابع مواقعنا