الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرانسيس ريتشياردوني يعلن زيارة الملكة رانيا للجامعة الأمريكية فبراير المقبل

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 03:10 م

قال فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، إن الصحافة في مصر والعالم لها رسالة مهمة، والجامعة تتعاون معها وتحترم رسالتها وتقدرها.

وأضاف ريتشياردوني، في كلمته خلال احتفالية إطلاق نادي الجامعة الأمريكية بالقاهرة للصحفيين و الإعلاميين، الذي أقيم بمقر الجامعة الأمريكية في القاهرة: أن هذا العام كان مثمرا للجامعة، حيث تحتفل بمرور 100 عامًا على تأسيسها.

كما أن هناك نجاحات مختلفة لخدمة مصر، مثل انشاء مركز التحرير الثقافي، وكذلك انشاء 11 مركزا للتطوير المهني لتأهيل الخريجين، وكذلك انشاء مركز التميز مع جامعة الاسكندرية، ووجود تعاون بحثي مع جامعات زويل والنيل والجامعة الياباينة.

وأعلن رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ان الملكة رانيا العبدالله، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، ستحل ضيفة على الجامعة في شهر فبراير المقبل، لافتا أنها خريجة الجامعة الأمريكية.

جدير بالذكر، أن نادي الجامعة الأمريكية بالقاهرة للإعلاميين يضم نخبة من الكتاب والصحفيين والإعلاميين حيث يقدم لأعضائه مجموعة من الخدمات الحصرية مثل حضور بعض الفعاليات وورش العمل الخاصة ودعوات للعروض المسرحية والأفلام والمعارض وتخفيضات على الكتب بمنافذ بيع دور نشر.

تابع مواقعنا