الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

25 فبراير.. “جنوب الوادي” تنظم مهرجان دندرة للموسيقى والغناء

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 01:16 م

استقبل الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتور بدوي شحات، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتناول اللقاء الإعداد لمهرجان دندرة للموسيقي والغناء، والمقرر تنظيمه في محافظة قنا وجامعة جنوب الوادي وقصر ثقافة قنا ومعبد دندرة خلال الفترة من 25 فبراير حتى 2 مارس 2020.

وأشاد رئيس الجامعة، بالتعاون المستمر بين الجامعة ودار الأوبرا في كافة الأنشطة الفنية التي تساهم في تنمية الوعي الثقافي والفني لدى طلاب الجامعة

وأشار الدكتور محمد أبو الفضل بدران، إلى أن مهرجان دندرة للموسيقي والغناء بدار الأوبرا بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي سينظم احتفالية على المسرح المكشوف بالجامعة يوم 25 فبراير المقبل، بالإضافة إلى مشاركة طلاب الجامعة في تنظيم الحفلات التي تقيمها دار الأوبرا سواء بمعبد دندرة أو قصر ثقافة قنا.

وأشار الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا، أن هذا المهرجان تقدمه دار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة في إطار اهتمام الدولة بتحقيق العدالة الثقافية بين فئات الشعب المصري وفي جميع المحافظات.

حضر اللقاء، محمد إدريس رئيس الادارة المركزية بإقليم جنوب الصعيد الثقافي، ومحمود عبد الوهاب مدير عام ثقافة قنا ووفد دار الأوبرا.

تابع مواقعنا