الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود البزاوي يعلق على صفقة القرن: “ستبقى فلسطين عاصمتها القدس” (تغريدة)

القاهرة 24
ثقافة
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 10:01 م

علق الفنان محمود اليزاوي، على صفقة القرن، وأبدى رفضه لتلك الصفقة وتمسكه بعروبة القدس، وهذا عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وأعرب البزاوي عن اعتراضه بجرآءة قائلًا: “ستبقى فلسطين عاصمتها القدس و مش هايتغير ده بسبب كلام او قرارات من الاحتلال .. و العقيده اللي احنا متربيين عليها بتتورث و الايمان بعودة فلسطين بكامل أراضيها مش هاينتهي.. صفقة القرن”.

ويعمل البزاوي حاليًا على تصوير فيلمه الجديد “خان تيولا”، الذي يتحدث فيه باللهجه المغربية، ويتدرب عليها على يد الفنانة المغربية  الفنانة المغربية الشابة شيماء بن عشا، الذي تشارك معه في الفيلم، كما تصحح له لهجته.

ويصور الفيل في مدينة الإنتاج الإعلامي في حي الإسكندرية، وتدور أحدث الفيلم خلال حقبة الأربعينيات، في أحداث الحرب العالمية الثانية.

بسبب “خان تيولا”.. محمود البزاوي يتدرب علي اللهجة المغربية

فيلم “خان تيولا” يشارك في بطولته العديد من النجوم وأبرزهم نضال الشافعي، محمود البزاوي، وفاء عامر، علي الشجيري، زهرة الحاروفي، المطرب عز الأسطول، وأخرين من النجوم الشباب ومنهم عاصم الأبيض، دينا عوني، مينا جمال، أحمد عماد الدين، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وسام المدني.

ومؤخرًأ استنكر البزاوي حالة التنظير التي حدثت بعد ظهور الفنان يوسف فوزي، بحالة مرضه، وانقسام الجمهور إلى فريق يؤيد ظهوره عبر الإعلام وهو في هذه الحالة، وآخرون موافقون، حيث كتب في تغريدة: “ياريت بدل الاعتراض أو الموافقة على عرض فيديو أستاذي يوسف فوزي نهتم أكتر بالدعاء ليه إن ربنا يشفيه ويسعده ويريح باله.. قولوا آمين”.

محمود البزاوي عن فيديو يوسف فوزي: “بدل الموافقة والاعتراض على عرضه ادعوله”

تابع مواقعنا