الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط موقع دعم مصر للتموين tamwin.com.eg خطوات التسجيل وإضافة رقم الهاتف

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 15/مارس/2020 - 12:14 م

ننشر لكم من خلال موقعنا “القاهرة 24” رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020، tamwin.com.eg، وخطوات التسجيل وتحديث البيانات ورقم الهاتف الخاص بأصحاب البطاقات التموينية، حيث يبحث كثيرون عن الرابط الرسمي الخاص بوزارة التموين، مما جعله يتصدر مؤشرات بحث جوجل حيث تطلق وزارة التموين خلال الفترة الحالية من المواطنين تسجيل أرقام الموبايل الشخصية كبيانات إضافية يجب توفيرها في البطاقة التموينية الخاصه بك قم بإلدخول الي موقع دعم مصر وسجل موبايلك.

وأهابت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بجميع المصريين بسرعة استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية “البطاقات التموينية”.

دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020، تأتي أهمية تحديث البيانات للذين يظهر لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الهاتف الجوال” على بون الصرف، الدخول على الموقع، للخدمات التموينية.

دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020

يستطيع الجميع الدخول إلى رابط موقع دعم مصر، وذلك لمتابعة تحديث بيانات التموين، وكذلك في حال فتح باب التظلمات على بطاقت التموين، ” tamwin.com.eg”، “من هنا“.

خطوات التسجيل وتحديث البيانات ورقم الهاتف

يقوم الزائر الذي يريد الدخول على دعم مصر، لتحديث بطاقة التموين 2020، أولاً الدخول الي موقع دعم مصر، من هنا قم بالضغط على “سجل موبايلك”، وبذلك يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل بإسمة لدى احدى شركات الهاتف الجوال، ثم يقوم بعدها مباشرة بإدخال الرقم القومي، ثم إدخال رقم البطاقة التموينية، ثم إدخال رقم التليفون المحمول، وأخيرا الضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

اقرأ أيضا..

رابط موقع دعم مصر tamwin.com لمتابعة تظلمات وزارة التموين المحذوفين من البطاقات| بالخطوات

وفي سياق منفصل، أوضحت وزارة التموين، أنه قد تم فتح باب التظلمات على بطاقات التموين، وذلك في وقت ليس ببعيد، من قبل لأكثر من 165 يومًا،  مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من فحص كل التظلمات المقدمة، وإعادة جميع المواطنين الذين ثبتت أحقيتهم في “بطاقات التموين”، “منظومة الدعم التمويني” بدايةً من يناير الجاري.

اقرأ أيضا..

تظلمات التموين.. تعرف على رابط دعم وخطوات التظلم على الحذف من بطاقة التموين

هذا وقد أعلن التموين في وقت سابق أنه لم يتم تحديد موعد او مهلة محددة من أجل الإنتهاء من تسجيل المستخدمين لأرقام هواتفهم وتحديث بطاقات التموين

تطلب وزارة التموين من المواطنين خلال الفترة الحالية القيام بعملية تحديث بيانات بطاقات التموين من أجل إضافة رقم الهاتف ضمن البيانات المدرجه في بيانات المواطن علي البطاقة التموينية وذلك بهدف الحصول علي خدمة أفضل وتوفير طرق أسهل للمواطنين من أجل الاستعلام عن البطاقات وخدمات موقع عدم مصر بالاضافة الي الحصول علي الاشعارات المهم الخاصة بموقع دعم مصر .

تابع مواقعنا