الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للفنانة بشرى بعد وعكتها الصحية في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:46 م

شاركت الإعلامية بوسي شلبي الجمهور بث مباشر من حفل انطلاق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في دورته الرابعة المقام من الفترة 10 إلى 16 فبراير الجاري.

وظهرت لأول مرة الفنانة بشرى في المهرجان اليوم أثناء البث المباشر عبر حساب بوسي شلبي الشخصي على “انستجرام”، وبدى عليها المرض بشدة، ممسكة المنديل على وجهها باستمرار.

وانضمت بشرى للجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة مع الناقدة السويدية رونيت حسون والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا.

وحرصت العديد من الفنانات على حضور الافتتاح أبرزهم الفنانة نيللي كريم، رجاء الجداوي، رانيا يوسف، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، بسمة، شيري عادل.

بشرى من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

وتعرضت بشرى مؤخرًا لأزمة تنفس حادة، وكشفت شقيقتها، في تصريح خاص لـ ”القاهرة 24″، تفاصيل الحالة الصحية لها، قائلة :”إن بشرى لا تزال تحت إشراف الطبيب فى البيت، هذا إلى جانب أنه خلال الوقت الحالي تم تركيب العديد من المحاليل والمضادات الحيوية  وكذلك العديد من الأدوية المضادة للحساسية”، مؤكدة أن بشرى ممنوعة من الحركة و الاختلاط و مطلوب منها الراحة التامة.

شقيقة الفنانة بشرى تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية مفاجئة (خاص)

وأوضحت شقيقة بشرى أنها مع الأسف الشديد مريضة بحساسية موسمية، ولكن هذه المرة جاءت لها بشكل شديد للغاية، وتحولت من التهاب شعب هوائية لبوادر التهاب رئوى، مما جعل الأطباء يفرضون عليها الراحة التامة والمتابعة بشكل اللحظية”.

تابع مواقعنا