الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط التسجيل على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020 لكادر المعلم والاختبارات

القاهرة 24
ثقافة
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:22 م

ينشر “القاهرة 24″، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020 الخاص بالوظائف التعليمية لكادر المعلم وتفاصيل مواعيد الاختبارات سواء كان ذلك في الأزهر أو وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث عقد الدكتور رضا حجازي، النائب لوزير “التعليم”، اجتماعا خاصا مع مديري المديريات التعليمية في محافظات الجمهورية، وذلك عبر شبكات “الكونفرانس”، وذلك من أجل شرح تطوير إجراءات الترقي الخاص بالمعلمين.

وينشر موقع القاهرة 24 لطلابنا الأعزاء، نتيجة الثانوية العامة 2020، بشكل فوري عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وذلك من خلال الدخول على الرابط المخصص لذلك وهو: https://natega.cairo24.com

الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020

وفي هذا السياق، أكد “حجازي” حرص “التربية والتعليم”، على متابعة كافة معلمي مصر، في الترقيات وعمليات التطوير الخاصة بمنظومة التدريبات.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين لتسجيل إستيفاء ملف الترقي للمعلم (اضغط هنا)

واعتمدت “الوزارة” على آليات الحوكمة وكذلك الرقمنة، الخاصة بعمليات الترقيات، والاعتماد أيضا على العديد من أنظمة تقييم مكونات ملف الترقي في عام 2019-2020، واستيفاء ذلك إلكترونيًا، حيث تبدأ اختبارات الترقي للسادة المعلمين المرشحين للترقيات، وذلك اعتبارًا من يوم السبت، الذي يوافق 14/3/2020.

رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020 كادر المعلم

حظيت “أكاديمية المعلم”، على اهتمام نطاق واسع وسط المعلمين، ويستطيع كافة المنطبق عليهم شروط الترقيات الدخول على رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، الترقيات 2020 ، الخاص بإدارة كادر المعلم (من هنا).

وأشار نائب “التعليم”، إلى ضرورة النظر والدخول إلى موقع المعلمين، الخاص بالبيانات “academy.emis.gov.eg”، وكذلك القيام بطباعة اخطارات خاصة باختبار الترقي، وذلك من أجل الوقوف على معرفة موعد ومكان وتوقيت ساعة الاختبار.

ومن هذا الجانب، يستطيع جميع المعلمين المستهدفين في هذه الترقيات الجديدة الإطلاع على موعد ومكان اختبارات وتدريبات الترقي من خلال الموقع الإلكتروني “tacademy.emis.gov.eg”.

كما يمكن للمعلمين المستهدفين في الترقيات الجديدة، إعداد ملف الإنجاز بشكل إلكتروني، وذلك بعد الانتهاء بشكل كامل من ورؤية الملفات بدقة عالية، على الفور يتم التأكيد بعدها مباشرة على إرسال الملفات للجهة المختصة بالتقييمات، كما يتاح للمعلمين متابعة موقف تقييم المعلم من الجهات المختلفة على نفس الرابط، الخاص بالأكاديمية.

نفت إدارة أكاديمية المعلمين المهنية، ما تداوله الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تحديد مواعيد في هذه الأيام من أجل اختبارات المتقدمين في الترقي.

 

طالع أيضا..

 أكاديمية المعلمين 2020.. التسجيل في ترقيات المعلمين 2020 نظام كار المعلم

تابع مواقعنا